نتائج المحترفين.. أحمد المحمدى يشارك "بديلاً" فى تعادل هال سيتى.. أيمن سعيد يصعد مع المريخ لنهائى كأس السودان.. مرسى يكتفى بـ"إنذار" فى هزيمة تشيسترفيلد

السبت، 19 سبتمبر 2015 10:00 م
نتائج المحترفين.. أحمد المحمدى يشارك "بديلاً" فى تعادل هال سيتى.. أيمن سعيد يصعد مع المريخ لنهائى كأس السودان.. مرسى يكتفى بـ"إنذار" فى هزيمة تشيسترفيلد أحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم، العديد من مباريات الأندية المحترف ضمن صفوفها اللاعبين المصريين، وذلك بمختلف المسابقات العربية والاوروبية، "اليوم السابع" يستعرض أبرز تلك النتائج من خلال السطور القادمة.

أيمن سعيد


صعد فريق المريخ، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أيمن سعيد، إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس السودان بعد فوزه على الخرطوم الوطنى، بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

وسجل هدفى المريخ كوفى فرانسيس وعلاء الدين يوسف، ليضرب الفريق موعداً مع غريمه التقليدى الهلال فى المباراة النهائية.

وبدأ أيمن سعيد المباراة على مقاعد البدلاء، قبل أن يقوم الفرنسى جارزيتو المدير الفنى للمريخ بإقحامه فى الدقيقة 42 من عمر المباراة.

سام مرسي


خسر فريق تشيسترفيلد، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى الأصل سام مرسى أمام كوفنترى سيتى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الثانية الانجليزى.

شهدت المباراة مشاركة سام مرسى من البداية، وحصل على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، هذا الفوز رفع رصيد كوفنترى سيتى إلى 16 نقطة فى المركز الرابع، بينما توقف رصيد تشيسترفيلد عند 11 نقطة فى المركز التاسع.

أحمد المحمدى


تعادل فريق هال سيتى، المحترف ضمن صفوفه أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى مع كوينز بارك رينجرز، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة دورى الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيون شيب".

واستبعد ستيف بروس، المدير الفنى لهال سيتى، أحمد المحمدى من التشكيل الأساسى للفريق للمباراة الثانية على التوالى، قبل أن يدفع به فى الدقيقة 76 من عمر المباراة.

وكشفت تقارير صحفية انجليزية فى وقت سابق أن أحمد المحمدى يتعرض لضغوط من جانب ستيف بروس المدير الفنى للفريق من أجل تجديد تعاقده مع هال سيتى، فى الوقت الذى تلقى فيه المحمدى عروضاً من أندية إنجليزية تسعى لضمه خلال انتقالات يناير، علماً بأن عقد "الفرعون" ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

بادر كوينز بارك رينجرز بالتسجيل عن طريق تشارلى أوستن فى الدقيقة 26، قبل أن ينجح أندى داوسون فى إدراك التعادل لهال سيتى فى الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

كريم حافظ


تعادل فريق اومونيا نيقوسيا، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى كريم حافظ مع أنورثوسيس "المتصدر" بدون أهداف، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى القبرصي.

شهدت المباراة مشاركة اللاعب كريم حافظ، علماً بأن هذا التعادل رفع رصيد أومونيا إلى 5 نقاط فى المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة