يوفينتوس يسعى لبدء صفحة جديدة بالكالتشيو أمام جنوى

الأحد، 20 سبتمبر 2015 08:04 ص
يوفينتوس يسعى لبدء صفحة جديدة بالكالتشيو أمام جنوى فريق يوفينتوس
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى يوفينتوس الإيطالى لبدء صفحة جديدة بالكالتشيو، عندما يحل ضيفًا على جنوى بملعب "لويجى فيراريس"، اليوم الأحد فى تمام الساعة الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر المسابقة.

كان اليوفى قد فشل بتحقيق أى فوز على مدار الجولات الثلاثة الأولى من الدورى الإيطالى، حيث خسر أول مباراتين أمام أودينيزى وروما ثم تعادل مع كييفو فيرونا (1/1) ليحصد نقطة واحدة فقط من أصل 3 مباريات، ولكنه نجح باستعادة الثقة سريعًا بعد فوزه على مانشستر سيتى فى إنجلترا (2/1) فى مستهل مشواره بدورى أبطال أوروبا.

من جانبه، حذر أليجرى المدير الفنى للسيدة العجوز، من صعوبة مواجهة جنوى، خاصة أن التوقعات تشير إلى نية اعتماده على خطة دفاعية.

فى مباراة أخرى، ويصطدم كييفو فيرونا الذى حقق مفاجأة كبيرة بعد سلسلة من العروض القوية، منذ بداية الموسم ليحل بالمركز الثانى فى جدول المسابقة برصيد سبع نقاط، بعقبة إنتر ميلان المتصدر حاليًا بـ9 نقاط بعدما حقق الفوز فى مبارياته الثلاثة الأولى والتى كان أخرها فى لقاء الديربى ضد جاره ميلان، بهدف دون رد.

ويلعب اليوم أيضًا، أتالانتا مع هيلاس فيرونا، وبولونيا مع فروسينونى وتورينو مع سامبدوريا وكاربى مع فيورنتينا ويصطدم نابولى بفريق لاتسيو.


أخبار متعلقة



- صحافة أوروبا: إيطاليا تحتفى بعودة الانتصارات لليوفى.. أليجرى يخرس ألسنة النقاد.. ومورينيو يهدد ثلاثى تشيلسى بالإقصاء أمام مكابى الإسرائيلى.. جيرارد ينفى العنصرية لـ"ضيوف"..وطاعون الإصابات يضرب الريال








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة