بعد اعتناقها الإسلام.. 4 فيديوهات هامة للمطربة الأمريكية "جانيت جاكسون"

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 04:24 م
بعد اعتناقها الإسلام.. 4 فيديوهات هامة للمطربة الأمريكية "جانيت جاكسون" المطربة الأمريكية "جانيت جاكسون"
كتب - حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار خبر إعلان المطربة والممثلة الأمريكية "جانيت جاكسون" اعتناقها الإسلام، والذى نقلته مجموعة من المواقع العالمية مثل "thedailystar.net"، حالة من الاهتمام خاصة فى الوطن العربى، ولمغنية البوب والآر ن بى تاريخ غنائى مميز.

ربما تتحدث الفيديوهات بشكل أفضل عن شقيقة مايكل جاكسون وزوجة رجل الأعمال والملياردير القطرى وسام المانع، والتى بدأت نشاطها الفنى منذ عام 1976.

وربما يعد أشهر فيديوهات "جانيت"، وفقا لأرقام المشاهدات على يوتيوب، هو فيديو أغنية "No Sleeep"، والذى نشرته فى 24 يوليو هذا العام، ويقترب الآن من كسر حاجز الثمانية ملايين مشاهدة.



فيديو آخر نشرته صفحة المطربة السمراء الشهر الماضى وهو لكواليس التقاط صورة غلاف ألبومها الجديد، ليأخذنا فى رحلة أقرب إلى حياة الفنانة التى كان إطلاق ألبومها الأول بدعم من شقيقها ملك البوب فى العالم مايكل جاكسون.



ومع بداية هذا الشهر أطلقت المغنية التى حصدت أعلى مبيعات فى التسويق الفنى عام 1989 بألبوم "Rhythm Nation" فيديو الصوت لأغنية "Unbreakable" والتى كسرت حاجة النصف مليون مشاهدة.



وفى نهاية شهر يونيو هذا العام، تسلمت جانيت جائزة Dance Icon Award | BET Awards 2015"" من لوس أنجلوس، وبدت سعيدة ومبتهجة بشكل لافت للأنظار وهى تحمل الجائزة بين يديها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة