بعد التشكيل الوزارى.. أهم أربع "تشكيلات" ينتظرها المصريون.. أهمها "الأهلى والزمالك"

الإثنين، 21 سبتمبر 2015 03:05 م
بعد التشكيل الوزارى.. أهم أربع "تشكيلات" ينتظرها المصريون.. أهمها "الأهلى والزمالك" الأهلى والزمالك
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
منذ أيام قليلة تعرف المصريون على التشكيل الوزارى الجديد، بعد استقالة حكومة المهندس إبراهيم محلب، ولكن حتى الآن توجد أربع تشكيلات ينتظر المصريون الكشف عنها بفارغ الصبر، ورغم اختلاف التشكيلات إلى أن جميعها يحتل أهمية بطرق مختلفة.

 مباراة القمة -اليوم السابع -9 -2015
مباراة القمة


1- تشكيل مباراة القمة
التشكيل الأهم فى مصر، خصوصا اليوم الاثنين، هو تشكيل مباراة القمة بين ناديى الأهلى والزمالك، والتى ستحسم الصراع على لقب الكأس هذا الموسم.


مجلس الشعب -اليوم السابع -9 -2015
مجلس الشعب


2- تشكيل مجلس الشعب
مصر الآن على بعد شهرين من مجلس شعب جديد، وبرلمان يأتى بعد وقت طويل من الفراغ البرلماني، ولذلك ينتظر المصريين بفارغ الصبر معرفة تشكيل مجلس الشعب الجديد، والقوى السياسية التى ستكون لها اليد العليا فى تقرير مصير البلاد من الجانب التشريعى والرقابى خلال السنوات القادمة.


عيش حرية عدالة اجتماعية -اليوم السابع -9 -2015
عيش حرية عدالة اجتماعية


3- تشكيل النجاح
رغم مرور ما يزيد عن خمس سنوات على ثورة يناير، مازال المصريون يبحثون عن تشكيل إدارى ناجح، يمكنه تحقيق ثلاث أهداف رئيسية طالبوا بها مع الثورة هى "العيش.. والحرية.. والعدالة الاجتماعية".


مين سرق مصر؟ -اليوم السابع -9 -2015
مين سرق مصر؟


4- التشكيل العصابى
حتى اليوم أيضا مازال المصريين يبحثون عن التشكيل العصابى الذى سرق ثروات البلاد على مدار سنوات طويلة، ويحاولون بشتى الطرق استرجاع تلك الأموال، ولكن حتى الآن لم تتمكن اللجان التى شكلتها حكومات ما بعد الثورة من استرجاع ولو جزء بسيط من ما نهب من البلاد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة