أجمل 5 فيديوهات ترصد طرق التعبير عن الحب وطلب الزواج.."اتعلم..تكسب قلبها"

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 10:00 م
أجمل 5 فيديوهات ترصد طرق التعبير عن الحب وطلب الزواج.."اتعلم..تكسب قلبها" أرشيفية
كتبت أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحب من أسمى المعانى التى نحاول التعبير عنها، ولم تعد الطرق التقليدية وسيلة مناسبة لاستخدامها مع الحبيب للتعبير عما نشعر به فى قلوبنا تجاهه، ولكن اتخذ الشباب من المفاجآت وسيلة أخرى للتعبير عما بداخلهم، حتى يحفر هذا اليوم بحروف من نور فى عقل الجميع، ونقدم لك أقوى 5 فيديوهات ابتكر فيها الشباب طرق متنوعة فى التعبير عن حبهم وطلب الزواج من فتاة الأحلام.


ومع صدمة المفاجأة لا تعرف الفتيات كيف ترد على الحبيب، وتظهر ردود أفعال مختلفة مثل، البكاء أو الصمت التام وبعضهن يضرب الحبيب بهيستيريا، ثم تعتذر له بعد هدوء أعصابها.



وتسجيل هذه الفيديوهات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى من الأمور المهمة التى يقوم بها الحبيب، خاصة بعد التفكير طويلا فى طريقة المفاجأة منهم من يختار أكثر أغنية معبرة عن حالة حبه وعمل استعراض عليها بمشاركة الأصدقاء والأهل أو الفرق الاستعراضية.



وتكتمل خطوات المفاجأة عن طريق إخفائه نهائيا من الصورة وبعد انتهاء الاستعراض يظهر هو بكلمات بسيطة ليتقدم لطلب الزواج من حبيبته والتى لا تعرف بماذا تقول غير الموافقة عليه.




وتعتبر لغة التعبير والكتابة أو الرسم على الورق حتى تقرأها الحبيبة وسط الأصدقاء أحد طرق المفاجآت التى تعجب البنات.



وبمساعدة الأهل لسرد قصة حبه لها منذ بداية معرفته بها فى السينما من الطرق التى تحبها البنات، لأنها تذكرها بكل لحظة جميلة مرت عليها مع الحبيب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشقه

الحب

طريقه حلوه للشباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة