احتراق سيارة محملة بطن ونصف الطن من القطن بطهطا سوهاج

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015 08:51 ص
احتراق سيارة محملة بطن ونصف الطن من القطن بطهطا سوهاج احتراق سيارة نقل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج بإشراف العميد علاء الدين السعيد مدير الإدارة وقيادة العميد حسام المصرى وكيل الإدارة من السيطرة حريق بسيارة بطريق نزلة عمارة دائرة مركز طهطا واحتراق كمية من الأقطان بلغت طن نصف الطن.

كان اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من العميد منتصر عبد المنعم رئيس فرع الأمن العام يفيد بنشوب حريق بسيارة محملة بالأقطان بدائرة مركز شرطة طهطا وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها النقيب أحمد العزازى رئيس مباحث مركز شرطة طهطا بالإنابة بنشوب الحريق بالسيارة رقم 18614 نقل سوهاج قيادة على محمود على محمد 27 عاما سائق ويقيم دائرة مركز صدفا "أسيوط" محملة بطن ونصف الطن من القطن خاصة صور عطية كذرس 55 عاما تاجر ويقيم بذات الناحية لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات بأحد وانحصرت التلفيات فـى احتراق السيارة بالكامل وحمولتها.

بسؤال قائد السيارة ومالك الحمولة أيدا ما جاء بالفحص ورجحا أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى من الأسلاك الكهربائية الهوائية نتيجة ارتفاع الحمولة ونفيا الشبهة الجنائية.

أخطــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنيـــــة وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عـن الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7230 جنح المركز لسنة 2015 وجارى العرض على النيابة العامة.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة