أورلاندو يتقدم بهدف نظيف أمام الأهلى فى الشوط الأول

السبت، 26 سبتمبر 2015 06:57 م
أورلاندو يتقدم بهدف نظيف أمام الأهلى فى الشوط الأول فريق الأهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى فريق أورلاندو الجنوب أفريقى الشوط الأول متفوقا بهدف نظيف على ضيفه الأهلى فى المباراة التى تجمعهما على ملعب أليس بارك بجوهانسبرج فى ذهاب الدور نصف النهائى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بدأ الأهلى اللقاء بضغط هجومى على دفاعات أصحاب الأرض بغية تسجيل هدف يريح الأعصاب مبكرا ويمنحه السيطرة على زمام الأمور، لكن الفريق الجنوب أفريقى كشّر عن أنيابه ورفض الاستسلام وشنّ هجمات خطيرة للغاية على مرمى شريف إكرامى.

ونجح المهاجم جابوزا فى تسجيل الهدف الأول لفريقه فى الدقيقة التاسعة من عرضية استغلها جيدا وسددها بوجه قدمه فى شباك إكرامى وسط حراسة من محمد نجيب الذى أخفق فى إيقافه.

وحاول الأهلى الضغط على دفاعات صاحب الأرض عن طريق ظهيرى الجنب صبرى رحيل ومحمد هانى، إلا أن انتشار الفريق الجنوب أفريقى أمام مرماه منع الأحمر من تسجيل أى أهداف، وتصدى إكرامى لكرة خطيرة فى الدقيقة 20 من ركلة حرة حصل عليها أورلاندو بسبب خشونة أحمد فتحى مع أحد لاعبيه.

وأمسك فيليب أيبولو حارس أورلاندو بكرة عرضية سددها مؤمن زكريا برأسه فى الدقيقة 26 ، وفى الدقيقة 29 كاد مؤمن زكريا أن يسجل فى شباك أصحاب الأرض لكن لم يحالفه التوفيق بعد أن اصطدمت الكرة بالقائم.

وتقاسم الفريقان السيطرة على الكرة وكل منهما اعتمد على العرضيات لخلخلة التكتلات الدفاعية وسدد جون أنطوى كرة دون تركيز علت العارضة بأمتار تبعها هجمة خطرة على مرمى شريف إكرامى حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

.

تحيا مصر

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة