الزمالك يواجه النجم فى عقر داره بخطة هجومية..عودة الشناوى وإمام للقائمة..فيريرا يطالب لاعبيه بروح "القمة"..التحرك للملعب في السابعة والربع..تخصيص أتوبيس للجماهير..والطموح الأبيض يصطدم بصلابة التونسى

الأحد، 27 سبتمبر 2015 05:21 م
الزمالك يواجه النجم فى عقر داره بخطة هجومية..عودة الشناوى وإمام للقائمة..فيريرا يطالب لاعبيه بروح "القمة"..التحرك للملعب في السابعة والربع..تخصيص أتوبيس للجماهير..والطموح الأبيض يصطدم بصلابة التونسى مباراة للزمالك
كتب سيلمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد الزمالك لمواجهة صعبة أمام النجم الساحلي التونسي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة الكونفدرالية، والتي ستقام في التاسعة مساء اليوم علي الملعب الأولمبي بمدينة سوسة، في مباراة يسعي خلالها الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده في مباراة العودة بالقاهرة وتمهد الي صعوده للدور النهائي.

تشكيل أبيض هجومى:


أعلن جيسوالدو فيريرا المدير الفنى لفريق الزمالك، التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم امام النجم الساحلى التونسى المقرر لها التاسعة من مساء اليوم فى ذهاب الدور قبل النهائى للكونفيدرالية الأفريقية.

التشكيل يضم كلا من: أحمد الشناوى فى حراسة المرمى، حمادة طلبة، محمد كوفى، على جبر، حازم إمام، عمر جابر، طارق حامد، معروف يوسف، أيمن حفنى، محمود كهربا وباسم مرسى.

استرجاع روح القمة:


عقد فيريرا جلسات تحفيزية مع لاعبيه من أجل شرح خطة اللعب وتوزيع الأدوار علي اللاعبين والانتشار الجيد داخل الملعب وغلق المساحات أمام الفريق التونسي، كما طلب من اللاعبين استرجاع الروح التي ظهروا عليه في مباراة القمة الأخير أمام الأهلي من أجل الخروج بنتيجة إيجابية في لقاء الذهاب يسهل مهمتهم في لقاء العودة بالقاهرة.

توفير أتوبيس للجماهير البيضاء:


قام احمد مرتضي رئيس بعثة الزمالك بتوفير اتوبيس خاص لنقل جماهير الزمالك من فندق اقامتهم الي ملعب الاوليمبي بسوسة لحضور المباراة، كما حصل مسئولى القلعة البيضاء علي 50 تذكرة مخصصة لجماهيره من أجل حضور مباراة اليوم، من ادارة فريق النجم الساحلي التونسي، وسيتم تسليمهم للجماهير من مقر بعثة الزمالك في الرابعة عصرا.

التوجه للملعب في السابعة والربع:


يتوجه في السابعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة فريق الزمالك الى ملعب سوسة بتونس، لحضور مباراة، حيث ستستقل البعثة الأتوبيس الذي ينقلها الي الملعب الأولمبي استعدادا لخوض اللقاء.

دعوة إلي نائب رئيس النجم:


وجه مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور دعوة الى جلال كريفه نائب رئيس نادى النجم الساحلي للحضور مع فريقه التونسى الى القاهرة فى مباراة العودة بين الفريقين المقرر لها يوم 4 أكتوبر المقبل في نصف نهائي الكونفدرالية.

كسر عقدة سوسة:


يأمل الزمالك في لقاء اليوم لكسر عقدة الملعب الأولمبى بسوسة، الذى يستضيف المباراة، حيث أن الفرق المصرية أخفقت فى تحقيق أى انتصار على هذا الملعب علي الرغم من فوز الأهلي بملعب رادس أكثر من مرة.

قوة وصلابة النجم:


تصطدم طموحات الزمالك مع قوة وصلابة فريق النجم الذي يعتبر في أفضل حالاته الفنية منذ سنوات وأفضل الفرق التونسية هذا الموسم، بخلاف أنه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أبرزهم بغداد بو نجاح، بخلاف أن المباراة علي أرضه ووسط جماهيره الغفيرة التي تزحف خلفه لمؤازرته في هذه المواجهات الصعبة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة