نيابة الخليفة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى حرق المتسولة بعد اغتصابها

الإثنين، 28 سبتمبر 2015 04:11 م
نيابة الخليفة تستعجل تقرير الطب الشرعى فى حرق المتسولة بعد اغتصابها جثة - أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر المستشار هشام حمدى المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة الكلية باستعجال تقرير مصلحة الطب الشرعى فى مقتل سيدة على يد 4 أشخاص بينهم متسولتان لبيان هويتها.

وكشفت التحقيقات التى باشرها أحمد الأحمدى وكيل نيابة الخليفة بإشراف المستشار عمرو شريف، عن تورط متسولتين فى ارتكاب الواقعة، وبضبطهما اعترفا باستدراجهما للمجنى عليها "ف،ا"- 17 سنة - وقالت إحداهما إن المتهم الأول "شقيقها "طلب منها إحضار الضحية لمعاشرتها جنسيا.

وأوضحت التحقيقات أن أعمار المتهمين الأربعة تتراواح بين 16و19 سنة، وبالاستماع لأقوال العاطلين المتهمين الرئيسين أنكر أحدهما ارتكابه للجريمة واعترف الثانى، فقررت النيابة العامة حبس الأربعة 4 أيام على ذمة التحقيق.

كانت البداية بتلقى الرائد أحمد يسرى، رئيس مباحث الخليفة، بلاغًا بالعثور على سيدة مقتولة حرقًا أمام المجزر الآلى، وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليها معتادة التسول اصطحبها عاطلان إلى المجزر، وخدراها واعتديا عليها جنسيًا، وعندما غابت عن الوعى اعتقدا أنها ماتت وأشعلا النار فى جسدها وفرا هاربين.

أعد رجال المباحث خطة توصلت إلى تحديد هوية العاطلين المتهمين فألقوا القبض عليهما، أنكرا أمام النيابة اعترف أحدهما وأقر بأن الثانى حرضه على الجريمة.

يذكر أن قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، جدد حبس العاطلين والمتسولتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة