حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالإسماعيلية والقليوبية

الأربعاء، 30 سبتمبر 2015 01:40 م
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات بالإسماعيلية والقليوبية حملة إزالة - أرشيفية
المحافظات ـ جمال حراجى – حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن محمد عبد المنعم رئيس حى ثان الإسماعيلية، أنه تم تنظيم حملة لرفع وإزالة الإشغالات من عدد من شوارع الحى بمنطقة سوق حى السلام، والتى شملت تنفيذ الإزالة لعدد 60 حالة زوائد وبروز عن الترخيص لعدد من المحلات والأكشاك وتندات بدون تراخيص.

جاء ذلك، بالتعاون والتنسيق التام مع الأجهزة الأمنية ومديرية الأمن وشرطة المرافق، وتحت إشراف العقيد عادل صيام قائد شرطة المرافق وباستخدام آليات ومعدات الحى قامت الحملة.

كما أسفرت نتائج الحملة عن ضبط وتحرير عدد كبير من المحاضروالمخالفات تنفيذا لتعليمات اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية لجميع رؤساء الوحدات المحلية بشأن التصدى بكل حسم لكافة صور التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وتكثيف حملات رفع الإشغالات من الشوارع والميادين وفرض سيادة القانون والعمل على استعادة هيبة الدولة والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للإسماعيلية.

وأشار رئيس الحى إلى أنه سوف يستمر المضى قدما فى تنفيذ حملات الإزالة ورفع كافة الإشغالات والتعديات بنطاق الحى أولا بأول من أجل الحفاظ على الشكل الجمالى والحضارى للإسماعيلية .


وفى القليوبية شنت الأجهزة التنفيذية حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة بنها.

وأكد مصطفى عباس رئيس مدينة بنها أنه تم إزالة العديد من المخالفات وعربات الباعة الجائلين بالإضافة إلى إزالة البروز المخالفة أمام المحلات، وأكد عباس أن ذالك يأتى حفاظا على المظهر الحضارى للمدينة وتيسيرا على المواطنين وتسييرا للحركة المرورية.















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس\محمد

يارئيس حى ثان الاسماعيليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة