بالفيديو.. إنجلترا تضرب سويسرا بثنائية فى ليلة رونى التاريخية

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 11:46 م
بالفيديو.. إنجلترا تضرب سويسرا بثنائية فى ليلة رونى التاريخية فرحة واين رونى بهدفه التاريخى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق المنتخب الإنجليزى فوزا ثمينا على ضيفه منتخب سويسرا، بهدفين مقابل لا شىء، فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "ويمبلى"، ضمن الجولة الثامنة للمجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة ليورو 2016 بفرنسا.

افتتح هارى كين أهداف الإنجليز فى المباراة فى الدقيقة 67، بعدما حول كرة عرضية من الجبهة اليسرى إلى تسديدة رائعة فى المرمى، قبل أن يسجل واين رونى هدفا تاريخيا من ركلة جزاء فى الدقيقة 84، ليصل بذلك رصيده من الأهداف الدولية إلى 50 هدفا، ويتربع على قائمة الهدافين التاريخيين للمنتخب الإنجليزى، كما أنه الهدف رقم 300 فى مسيرته بالكامل.


England 2 - 0 Switzerland All Goals and... by goals5

وفى مباراة أخرى بنفس المجموعة، حقق منتخب ليتوانيا الفوز على ضيفه سان مارينو، بهدفين مقابل هدف، حيث تعد تلك المرة الأولى التى يسجل فيها سان مارينو هدفا خارج أرضه منذ 14 عاما.

وفى المباراة الثالثة، حقق منتخب سلوفينيا فوزا مهما للغاية، على منتخب إستونيا بهدف نظيف، سجله روبرت بيريتش فى الدقيقة 63 ليمنح بلاده 3 نقاط غاليين ويتقدم بها للمركز الثالث فى المجموعة.



بهذه النتائج، حافظ المنتخب الإنجليزى على صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، بينما تجمد رصيد سويسرا عند 15 نقطة فى المركز الثانى، وقفز منتخب سلوفينيا للمركز الثالث بعدما رفع رصيده لـ12 نقطة، متقدما على إستونيا بنقطتين، حيث تجمد رصيد الأخير عند 10 نقاط، ورفع ليتوانيا رصيده لـ9 نقاط فى المركز الخامس، بينما واصل سان مارينو تذيله للترتيب وفى جعبته نقطة واحدة فقط.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة