مصر تشكو اللجنة المنظمة للألعاب الأفريقية لـ"الأنوكا" و"الأوكسا"

الثلاثاء، 08 سبتمبر 2015 01:30 م
مصر تشكو اللجنة المنظمة للألعاب الأفريقية لـ"الأنوكا" و"الأوكسا" على حسب الله
رسالة الكونغو ـ رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر الدكتور على حسب الله رئيس البعثة المصرية المشاركة فى دورة الالعاب الأفريقية التى تقام فعاليتها بالكونغو حاليا، التقدم بشكوى رسمية ضد اللجنة العليا المنظمة للدورة لكل من اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية "الأنوكا"، واتحاد الاتحادات الافريقية "الأوكسا"، بعد تجاهل مصر فى الدعوة لحضور دورة البعثات الطبية المشاركة فى الدورة على الرغم من وجود طبيبين مصريين اثنين هما الدكتور سيد خشبة والدكتور شريف عزمى.

وقال حسب الله إنه فوجئ بالصدفة بأن هناك دورة للبعثات الطبية تنظمها اللجنة المنظمة للدورة وتم تجاهل مصر مطلقا، وهو أمر لا يمكن الصمت عليه، مشددا على أنه منذ أن حضر إلى برازفيل تغاضى عن بعض الامور التنظيمية نظرا لقلة خبرة القائمين على تنظيم الدورة لكن ان يصل الامر الى تجاهل مصر التى تعد رائدة الرياضة الافريقية لا يمكن غض الطرف عما يحدث.

شدد رئيس البعثة على ان اللاعبين قادرين على مواصلة تحقيق نتائج متميزة فى الدورة ومواصلة التربع على عرش الترتيب العام بالرغم من المنافسة الشرسة مع كل من جنوب افريقيا وتونس والجزائر.

فى السياق ذاته، أبدى لاعبو رفع الاثقال والملاكمة والجمباز استيائهم الشديد من بُعد أماكن اقامة المنافسات خاصة ان بينها وبين مقر الاقامة مدة لا تقل عن ساعة ونصف تقريبا، الامر الذى يسبب لهم ارهاقا شديدا قبل وبعد المنافسات، كما اشتكى جميع اللاعبين من سوء جودة الطعام الموجود بالقرية الاولمبية وهو ما جعل رئيس البعثة يكلف ادارة البعثة بشراء أطعمة خاصة للاعبين والأجهزة الفنية والإداريين.
على جانب اخر، تستكمل منافسات دورة الألعاب الإفريقية فى السباحة ورفع الأثقال والكاراتيه والملاكمة والريشة الطائرة، ويستهل منتخب السلة مشواره فى الدورة.

ووصلت بعثتى منتخب التنس وتنس الطاولة بينما يتخلف عن بعثة تنس الطاولة النجم عمر عسر المصنف الاول افريقيا على ان يحضر الى الكونغو غدا قادما من باريس استعدادا لمنافستهم التى سوف تبدأ يوم 11 سبتمبر الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة