بالصور.. نجوم كرة القدم فى أوروبا يحتفلون بالعام الجديد.. بيرلو يرسم على الرمال.. شورله يعلن خطوبته.. منافسة بين رونالدو ونيمار فى "الأناقة".. وإيكاردى بالزى العربى

الجمعة، 01 يناير 2016 08:23 م
بالصور.. نجوم كرة القدم فى أوروبا يحتفلون بالعام الجديد.. بيرلو يرسم على الرمال.. شورله يعلن خطوبته.. منافسة بين رونالدو ونيمار فى "الأناقة".. وإيكاردى بالزى العربى نجوم كرة القدم فى أوروبا يحتفلون بالعام الجديد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل نجوم كرة القدم فى أوروبا بقدوم العام الجديد 2016، حيث حرص اللاعبين على قضاء وقت ممتع مع عائلاتهم وأصدقائهم قبل العودة لاستئناف منافسات الدور الثانى من الموسم الجارى.

اليوم السابع -1 -2016

ففى إنجلترا، حرص لاعبو البريميرليج على الاحتفال بالسنة الجديدة قبل انطلاق منافسات الجولة الـ20 من عمر المسابقة والمحدد لها غدًا السبت، حيث تناول عدد من لاعبى مانشستر يونايتد العشاء معًا احتفالًا بالعام الجديد من بينهم مورجان شنايدرلين وماتيو دارميان وأنتونى مارسيال ودالى بليند، فيما فضلّ المدير الفنى الهولندى لويس فان جال الاحتفال مع زوجته فى إحدى المطاعم الصينية بمدينة مانشستر، كما وجه لاعب الوسط الألمانى باستيان شفاينشتايجر رسالة لمحبيه على "إنستجرام" بحلول العام الجديد، واحتفل أيضًا المدافع كريس سمالينج مع صديقته سام كوكى، وكذلك المدافع ماركوس روخو الذى احتفل بقبلة "حميمة" مع صديقته إيوجينيا لوساردو.


اليوم السابع -1 -2016

كما احتفل لاعبو فريق أرسنال بالعام الجديد أمثال لاعب الوسط الألمانى مسعود أوزيل وكذلك ثيو والكوت مع زوجته ميلانى والتقطوا صورة سيلفى، وأرون رامسى الذى استعرض أهم لحظاته الناجحة مع المدفعجية فى 2015، واحتفل المدافع لوران كوتشيلنى مع زوجته كلايرى.

اليوم السابع -1 -2016

وفى ليفربول، احتفل الثنائى إيمرى كان الذى نشر صورة سيلفى للعام الجديد 2016، وكذلك روبرتو فيرمينو الذى احتفل بكرافتة "حمراء" بلون فريقه الريدز مع زوجته لاريسا.

اليوم السابع -1 -2016


واحتفل لاعب وسط مانشستر سيتى كيفن دى بروين بالعام الجديد مرتديًا ملابس المنزل مع زوجته ميشيلى لاكرويكس، فيما عزفت زوجة زميله باكارى سانيا موسيقى العام الجديد على البيانو، وأيضًا احتفل بويان كركيتش مهاجم ستوك سيتى وهو يشرب نخب العام الجديد، وكذلك هارى كين مهاجم توتنهام الذى احتفل مع صديقته كاتى.

اليوم السابع -1 -2016


وخطف نجوم قطبى إسبانيا برشلونة وريال مدريد الأضواء مثل العادة ولكن هذه المرة خارج المستطيل الأخضر أثناء احتفالاتهم بالعام الجديد الذى جاء مميزًا أيضًا، حيث ظهر البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم الريال وسيمًا مثل العادة بارتدائه بذلة مميزة وحذى حذوه منافسه فى الأناقة البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة، وبنفس الطريقة أحتفل مدافع البارسا دانيال ألفيس ببذلة كلاسيكية، كما احتفل المدافع الكتالونى جيرارد بيكيه مثل كل عام مع زوجته شاكيرا، وكذلك احتفل أندريس إنييستا مع زوجته، كما قضى لاعب وسط الريال جيمس رودريجيز وقتًا ممتعًا مع زوجته وابنته وكذلك احتفل زميله المهاجم كريم بنزيما مع أصدقائه.

اليوم السابع -1 -2016

فى ذات السياق، حيث استغل أندريه شورله لاعب وسط فولفسبورج الألمانى الاحتفالات بالعام الجديد 2016 ليعلن خطبته من صديقته مونتانا يوركي، فيما احتفل لاعب الوسط الإيطالى المخضرم أندريا بيرلو مع زوجته وبناته على شواطئ جزر مالديف، حيث كتب على الرمال "هابى نيو يير"، واحتفل فرانك لامبارد لاعب الوسط الإنجليزى مع زوجته وبناته أيضًا، وكذلك الإسبانى سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى الذى تناول العشاء مع زوجته دانيلا وأصدقائه.

اليوم السابع -1 -2016


وأيضًا احتفل البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونيخ الألمانى مع زوجته "آنا"، وزميله ماريو جوتزة الذى التقط صورة سيلفى مع صديقته آنا كاثرين قبل الخروج للاحتفال بالعام الجديد، فيما يقضى ماورو إيكاردى مهاجم إنتر ميلان الإيطالى العُطلة فى قطر حيث ارتدى الزى العربى خلال احتفاله بالعيد الجديد هناك مع صديقته واندا نارا.

اليوم السابع -1 -2016



أخبار متعلقة


-بالصور..نجوم البريميرليج يحتفلون بـ2016.. وفان جال فى مطعم صينى

-بالصور .. احتفالات نجوم برشلونة بالعام الجديد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة