بالصور.. باحث يبلغ من العمر 71 عاما يحصل على الدكتوراة بتقدير امتياز بحقوق عين شمس.. ويؤكد: السن لم يمنعنى من تحقيق حلمى.. و"الدكتوراة" رجعتنى شباب تانى.. ويشكر زوجته وأحفاده: كانوا سندى الكبير

الأحد، 10 يناير 2016 12:06 ص
بالصور.. باحث يبلغ من العمر 71 عاما يحصل على الدكتوراة بتقدير امتياز بحقوق عين شمس.. ويؤكد: السن لم يمنعنى من تحقيق حلمى.. و"الدكتوراة" رجعتنى شباب تانى.. ويشكر زوجته وأحفاده: كانوا سندى الكبير أكبر باحث مع أسرته بعد مناقشة رسالة الدكتوراة
كتب محمود راغب - أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمنعه كبر سنه من تحقيق هدفه، الذى طالما سعى خلفه، الباحث مصطفى محمد عبده والى صاحب الـ" 71 عاما حصل على الدكتوراة بتقدير امتياز، وذلك بكلية الحقوق جامعة عين شمس، عقب الانتهاء من مناقشة رسالته التى قدمها تحت عنوان "ضمانات صحة وسلامة الانتخابات السياسية"، بمشاركة عدد كبير من أساتذة القانون من كلية الحقوق، وأسرة الباحث، فيما تضم لجنة المناقشة عددا من أساتذة الحقوق بالكلية، وأشادت لجنة المناقشة بأهمية موضوع الرسالة وتناول الباحث لها بدقة.


اليوم السابع -1 -2016


وشارك أكبر باحث يحصل على الدكتوراة وصاحب الـ 71 عامًا، فرحته عدد كبير من أسرته وذويه وأحفاده الذين حرصوا على مشاركته لحظات حصوله على الدكتوراه، بالتهانى والتصفيق والتقاط الصور التذكارية عقب إعلان نتيجة المناقشة.

وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة الدكتور محمد أنس قاسم جعفر أستاذ القانون العام بجامعة بنى سويف ورئيس جامعة بنى سويف الأسبق، والدكتور حلمى فهمى أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس، وعميد كلية الحقوق الأسبق، والدكتور ربيع أنور فتح الله أستاذ القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس ووكيل الكلية الأسبق، والدكتور محمد سعيد حسن أمين أستاذ ورئيس قسم القانون العام بكلية الحقوق بجامعة عين شمس.

اليوم السابع -1 -2016


وقال إن كبر سنه لم يمنعه من تحقيق حلمه فى التقدم للحصول على الدكتوراة، وتابع: "محستش بأى عائق لكبر سنى ولكن كبر سنى نشطلى الذاكرة"، مضيفا فى تصريحات لليوم السابع على هامش مناقشة رسالته للدكتوراة بعنوان "ضمانات صحة وسلامة الانتخابات السياسية" بكلية الحقوق بجامعة عين شمس، أن أسرته وزوجته وأحفاده كان لهم فضل كبير فى تقديم يد العون له خلال مشواره فى رسالته من البداية حتى يوم المناقشة، قائلا"كانوا سندى الكبير.. وحصولى على الدكتوراة رجعنى شباب تانى".

وأشار الدكتور مصطفى محمد عبده والى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع عقب إعلان لجنة المناقشة حصوله على الدكتوراة، إلى أن طالب العلم لا يتوقف مها كان سنه رغم الضغوط التى يواجهها، موجها رسالة لزوجته وأحفاده قائلا"بشكركم على وقوفكم جمبى" .

وأوضح أنه تخرج من كلية الشرطة عام 1967، وعمل بجهاز الشرطة 4 سنوات ثم انتقل للمخابرات العامة وظل بها من عام 1972 وخرج على المعاش 2006 ليبدأ رحلته العلمية بتحضير رسالة الماجستير، ثم الدكتوراة عقب ثورة يناير.

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

وادي

هذا نموذج لمن يتعلم العلم من أجل العلم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

الرجل البطل

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

ميدو

لكل من يقول انا كبرت علي التعليم

لا سن لطلب العلم

عدد الردود 0

بواسطة:

مصلحي

قول لعكاشه اللي خدها فـ تلت ايام ..

عدد الردود 0

بواسطة:

المواطن مصري

مبروك للدكتور مصطفى محمد عبده والى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس أشرف محمد والى

البطل بطل فى اى مجال ....شرفت عائلة والى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة