رئيس إنتر ميلان: النيراتزورى سيعود ضمن أقوى 10 أندية فى العالم

الأحد، 17 يناير 2016 01:30 ص
رئيس إنتر ميلان: النيراتزورى سيعود ضمن أقوى 10 أندية فى العالم رجل الأعمال الإندونيسى إريك توهير مالك ورئيس نادى إنتر ميلان الإيطالى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد رجل الأعمال الإندونيسى إريك توهير مالك ورئيس نادى إنتر ميلان الإيطالى، أنه متفائل بما سيقدمه الفريق خلال النصف الثانى من الموسم، وبقدرته على الفوز بلقب الأسكوديتو بعد المنافسة خلال الدور الأول على صدارة المسابقة فى أكثر من جولة، غير أنه يتمنى عودة الإنتر لمكانه الطبيعى كواحد من أقوى 10 أندية على مستوى العالم.

وفى حواره لصحيفة "توب سكور" الإندونيسية عاد توهير للعام 2014 عندما عين روبرتو مانشينى كمدير فنى للفريق، معلقا على ذلك بقوله "مانشينى كان هو الخيار الأصلح للإنتر لأنه يعرف الدورى الإيطالى جيدا وحقق إنجازات مع النادى.. أنا أثق فى تحقيق النجاح برفقته لأنه متعطش دائما للنجاح وتحقيق الفوز ويستطيع تغيير استراتيجية اللعب أثناء المباريات وهى أشياء لا يملكها الكثيرون من المدربين".

أضاف رئيس إنتر ميلان قائلا "العودة للعب فى دورى أبطال أوروبا هى هدفنا.. وهى السبيل نحو العودة لمكانتنا الطبيعية ضمن أقوى 10 أندية فى العالم.. أعتقد أن أداء الفريق فى الموسم الحالى هو أفضل بداية لتحقيق ذلك والسر فى ذلك هو العمل الجماعى الرائع بين الإدارة وبين مانشينى واللاعبين".

تأتى تصريحات توهير فى الوقت الذى يحتل فيه الإنتر المركز الثانى فى جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 40 نقطة، بعد تعادله مع أتالانتا 1 : 1 والذى سمح لنابولى الابتعاد بالصدارة برصيد 44 نقطة، بعد فوزه على ساسولو 2 : 1 ضمن الجولة 20 من المسابقة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة