تحت شعار "تحيا مصر"..

انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة العين السخنة الدولية للجولف غدا

الإثنين، 18 يناير 2016 11:30 ص
انطلاق منافسات الجولة الأولى لبطولة العين السخنة الدولية للجولف غدا بطولة العين السخنة الدولية للجولف
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الجولة الأولى من منافسات بطولة العين السخنة الدولية للجولف بملاعب نادى جولف السخنة وهى إحدى جولات دورى المحترفين الأوروبى، والمقامة تحت شعار تحيا مصر ودعم السياحة وتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين.

وصرح على محمد على رئيس اللجنة المنظمة أن الجولة الأولى للبطولة تستمر على مدار ثلاثة أيام حتى بعد غد الخميس بمشاركة 15 دولة أوروبية يمثلهم 80 لاعبا محترفا بالإضافة إلى أربعة من لاعبينا المحليين.

وأشار قائلا أن المنافسات ستكون شرسة للغاية لاسيما وان تعتبر الجولة الافتتاحية لدورى المحترفين الأوروبى فى موسمه الجديد ويسعى جميع المشاركين لتحقيق بداية إيجابية طيبة من خلال حصد اللقب الأول فى هذا الموسم.

وأوضح قائلا أن ملاعب نادى جولف السخنة باتت جاهزة لاستقبال محترفى أوروبا كما هى العادة وللعام الرابع على التوالى بعدما أصبحت بطولة العين السخنة واحدة من أهم جولات دورى المحترفين الأوروبى للملاعب المتميزة والحفاوة والكرم فى الإقامة وتوفير كل سبل الراحة للاعبين.

وأشاد على محمد على بالدعم الكبير من قبل هيئة تنشيط السياحة ودورها فى تنمية السياحة الرياضية وحرص وزارة السياحة عامة على ضرورة اقامة مثل تلك البطولات بعدما باتت الرد العملى لنقل الصورة الحقيقية لمصر أمام العالم كله من خلال البث المباشر للأجواء الآمنة والرائعة التى يعيشها اللاعبون الأجانب فى مصر طوال أيام المنافسات.

كما أشاد أيضا بدعم ومساندة اتحاد الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين فى العمل على إنجاح البطولة وخروجها بأفضل صورة مشرفة ومعبرة عن مصر وتقديمه كل التسهيلات التى تساعد على استضافة المزيد والأكبر من البطولات الأوروبية الشهيرة فى اللعبة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة