مواقع التواصل الاجتماعى ترتعد من البرد والمشاهير فى المقدمة.. ساويرس: جو مش بتاعنا.. نيكول سابا: يوم السرير العالمى.. موجة صقيع الهاشتاجات تجتاح تويتر.. وسيول "كوميكس" عن الشتاء القارس بـ"فيس بوك"

الثلاثاء، 26 يناير 2016 02:23 م
مواقع التواصل الاجتماعى ترتعد من البرد والمشاهير فى المقدمة.. ساويرس: جو مش بتاعنا.. نيكول سابا: يوم السرير العالمى.. موجة صقيع الهاشتاجات تجتاح تويتر.. وسيول "كوميكس" عن الشتاء القارس بـ"فيس بوك" برد شديد – صورة أرشيفية
كتبت سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتعرض البلاد لموجة من الطقس البارد وسقوط أمطار وانخفاض شديد فى درجات الحرارة، وبالتزامن مع الطقس السيئ اجتاحت موجة صقيع مواقع التواصل الاجتماعى واختلفت الموجة من موقع عن آخر.

تويتر وهاشتاجات البرد.. بنموت يا فخرى


بالنسبة لموقع التدوينات القصيرة تويتر اجتاحت هاشتاجات الصقيع قائمة الأكثر تداولا فى التريند المصرى وكان أبرزها " الأمطار، وسوء الاحوال الجوية، والبرد"، وطغى على الهاشتاجات الطابع الفكاهى وتغريدات من نوعية " احنا مالنا قالبنا على القطب الجنوبى كده ليه ايه البرد ده، واحنا بنموت يا فخرى".

أما عشاق الأمطار كان لهم جانب من التعبير عن حبهم عبر وسم " ألأمطار" فغرد أحد المدونين " هى أحلى حاجة فى الدنيا يعنى مثلا تقف تحت المطرة تكتب تويت أو بوست ده فى حد ذاته عشق".


المشاهير فى البرد


الفنانين والشخصيات العامة والمشاهير شاركوا فى التعبير عن أحوالهم مع الطقس من خلال تدوينات لهم على حساباتهم الرسمية والشخصية على تويتر.

فغرد رجل الأعمال المصرى، نجيب ساويرس، قائلا "صباح الخير.. جو زبالة مش جونا خالص".

أما الفنانة نيكول سابا قررت عدم ترك السرير فى البرد وكتبت تدوينه جاء فيها " قرَّرْت ما اتزحزح من محلّى بهالبرد.. يوم السرير العالمى".

ومن جانبه نشر الفنان آسر ياسين صورة له من داخل السيارة وهطول الامطار الشديدة وعلق قائلا: "الدنيا بتشتى جامد على الدائرى صباح الخير وخلوا بالكوا".

فيما كتب الإعلامى رامى رضوان تدوينه له على حسابه الرسمى على تويتر مغردا " إذا كان نهار اليومِ بالدرجةِ ساقط فشيمة أهلِ الليلِ التجمد".

موجة كوميكس تجتاح فيس بوك


وبالنسبة لموجة الصقيع التى اجتاحت موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" فتمثلت فى السخرية بطريقة كوميديا وبكوميكس من المواطن المصرى فى البرد وكيفية النزول صباحا إلى الشغل فى الصقيع.

وتداول رواد "فيس بوك" كوميكس لجزء من مشهد فيلم أولاد رزق وجاء فيها "إيه أصعب أنواع الفراق، أكيد فراق الحبيب، غشيم فراق البطانية الصبح فى الشتاء".

وظهرت الصفحات الساخرة لتقدم نشاط كبير على الموقع، مثل صفحة أساحبى وفاصل مش إعلامى الذين اشتركوا فى محاولات لمواجهة حالة الطقس برسومات ساخرة.


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة