موضة السواريه فى 2016 بتقولك الأحمر والأبيض ينفعوا للسهرة

الأربعاء، 27 يناير 2016 06:00 ص
موضة السواريه فى 2016 بتقولك الأحمر والأبيض ينفعوا للسهرة فستان أحمر..صورة أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موضة ملابس السهرة فى عام 2016، تؤكد أن هناك اتجاه جديد فى عالم الأزياء، وأنه لم يعد الأسود وحده يتربع على عرش موضة ملابس السواريه دائماً، ولكن هناك الكثير والكثير من الأفكار التى تؤكد أن هناك تغيرات كثيرة طرأت على عالم الأزياء والموضة، وتغيرت الكثير من المفاهيم عما كان قديماً، فيوضح موقع "whowhatwear" أن هناك الكثير من الألوان التى أضيفت إلى قائمة الأزياء التى تصلح للسواريه فى عام 2016، ولم يعد الأمر مقتصراً على اللون الأسود.

كما يشير التقرير أن فى نهاية العام الماضى، ظهرت الكثير من الفنانات فى حفلات رسمية وسهرات مختلفة بألوان غير الأسود، وهو ما يؤكد أن هناك اختلافات كثيرة طرأت على عالم الموضة والأزياء.

مجموعة من الصور التى توضح أن هناك تغيير كثير طرأ على الموضة ...



الأحمر والأبيض إطلالة رائعة  -اليوم السابع -1 -2016
الأحمر والأبيض إطلالة رائعة


اللون الأحمر والأبيض كذلك مناسبين لسهرة رائعة، بعيداً عن اللون الأسود الذى تربع على عرش الموضة لسنوات طويلة، كما أنه يجعلك أكثر أناقة واختلافاً على المعتاد.

فستان رقيق من الأبيض والأسود  -اليوم السابع -1 -2016
فستان رقيق من الأبيض والأسود


على الرغم من أنه يبدو تقليدى للغاية إلا أن هذا هذا التصميم رائع وبسيط للغاية، كما أنه يصلح لأن يكون رائع وغير تقليدى، فضلاً عن كونه مناسب كثيراً لسهرات الأفراح، كما يصلح لأن تضيفى عليه بعض التعديلات البسيطة حتى يظهر بشكل مختلف أكثر من ذلك.

إطلالة أنيقة لسهرة مع الأصدقاء  -اليوم السابع -1 -2016
إطلالة أنيقة لسهرة مع الأصدقاء

على الرغم من أن الأزياء تبدو رياضية جداً إلا أنه تصلح كثيراً لسهرة مع الأصدقاء، لأنه غير متكلف ورائع وبسيط جداً.

أفكار جديدة للسهرات  -اليوم السابع -1 -2016
أفكار جديدة للسهرات


على الرغم من أن اللون الأسود هو المقدس الذى يعد أيقونة للأزياء وملابس السهرات، إلا أن هناك الكثير من الإضافات على عالم الموضة، وهو ما جعل اللون الأسود يتراجع لصالح الألوان الأخرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة