م. أحمد أبو فرحة يكتب: رسالة إلى الدكتور خالد حنفى وزير المساكين فى مصر

السبت، 30 يناير 2016 10:00 ص
م. أحمد أبو فرحة يكتب: رسالة إلى الدكتور خالد حنفى وزير المساكين فى مصر الدكتور خالد حنفى وزير التموين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فليعلم الجميع أن هذا الرجل لم يأخذ حقة فى وسط هذا الزخم المتلاطم من الإعلام ولا فى فى الوسط الاجتماعى ولا حتى السياسى هذا الرجل يجب يتم تخليد ذكراه فى كتب التاريخ وتدريس سيرته الذاتية للطلاب لكى يتعلموا منه كيفية وطريقة تغيير المجتمع تغييرا جذريا فى أقل مدة ممكنه فهذا الرجل مثال على استخدام العقل والخروج من الصندوق لابتكار وسائل جديدة لحل المعضلات التى لازمت الشعب المصرى لعشرات السنين.

أتذكر عندما كنت اشتاق إلى رغيف خبز بلدى ساخن من الفرن كنت أفكر ألف مرة قبل الدخول فى معترك رغيف الخبز وكنت أفكر أن أصطحب معى صديق كى نتسلى معا أثناء الوقوف فى الطابور ويكون سندا لى لو حدثت أى معركة حربية... الخ

ولكنى كنت أتساءل إذا كان الوضع هكذا الآن ماذا سيكون فى المستقبل ولكن الله أخلف ظنى وأصبح الحصول على رغيف الخبز أبسط مما كنت أتخيل وقس على ذلك اختفاء طوابير البنزين والأنابيب بل والأغرب أننى استطعت أن اشترى زجاجة زيت ذرة وربع كيلو شاى خرز فاخر و2 كيلو أرز فاخر و2 كيلو سكر فاخر سعرهم الأصلى يتعدى 45 جنيها وذلك نظير 3 جنيهات فقط ؟؟ والله لو ابى كان حيا وحلفت له أن ذلك سيحدث فى عام 2015 لاتهمنى بالجنون. ولا أخفيكم سرا إننى لأول مرة منذ ما يقرب من العشر سنوات اشترى لحم طازج من الجزار الذى أصبح بـ45 جنيها فقط بدلا من 85 جنيها والأغرب من ذلك أنه موجود بكثرة فى كل مكان وهذا بخلاف الوجبات المخفضة وما خفى أعتقد أنه سيكون أفضل بإذن الله.

وفى النهاية لا يسعنى وبالنيابة عن 90 مليون مصرى أن أشكرك وأتمنى لك مزيدا من النجاحات والتمتع بالصحة والعافية ويزقك الله برزق هذا الشعب المسكين ويفتح عليك من عنده بالمزيد من الأفكار المبتكرة لإسعاد هذا الشعب المناضل والتخفيف من معاناته وأيضا أشكر السيد الرئيس الذى أصر على بقائه بالرغم من كره العديد من الفاسدين لبقائه فى الوزارة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة