بالصور.. 10 أندية أوروبية كبرى تمتلك حظوظ الحصول على الثلاثية التاريخية

الأحد، 31 يناير 2016 01:22 ص
بالصور.. 10 أندية أوروبية كبرى تمتلك حظوظ الحصول على الثلاثية التاريخية برشلونة ويوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتلك مجموعة من الأندية الأوروبية هذا الموسم فرصة تحقيق الثلاثية التاريخية، من خلال الفوز ببطولة الدورى والكأس محليًا ودورى أبطال أوروبا، وذلك قبل نهاية الموسم بأربعة أشهر.

التقرير التالى يرصد 10 أندية لديها فرصة تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم:

1 – برشلونة


1--برشلونة
يسعى الفريق الكتالونى لتحقيق الثلاثية للموسم الثانى على التوالى، حيث وصل الفريق لنصف نهائى الكأس ليواجه فالنسيا، ويتصدر الدورى بفارق الأهداف عن أتلتيكو مدريد، ووصل إلى دور ثمن النهائى من دورى الأبطال ليواجه أرسنال الإنجليزى.

2 – بايرن ميونيخ


2--بايرن-ميونيخ
يتصدر الفريق البافارى الدورى الألمانى بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند، ويواجه فريق بوخوم فى ربع نهائى الكأس ويقابل يوفنتوس الإيطالى فى الدور الثانى من دورى الأبطال.

3 – باريس سان جيرمان


3--باريس-سان-جيرمان
اقترب الفريق الباريسى من حسم لقب الدورى بعد رفع الفارق بينه وبين صاحب المركز الثانى موناكو إلى 21 نقطة ويواجه فريق تشيلسى الإنجليزى بدورى أبطال أوروبا، كما سيتقابل مع ليون فى الدور الثانى من بطولة الكأس، بالإضافة إلى وصوله إلى نهائى كأس الدورى أمام ليل.

4 – يوفنتوس


4--يوفنتوس
ينافس اليوفى بقوة على لقب الدورى حيث يتخلف بفارق نقطتين عن المتصدر نابولى، وحقق فوزا كبيرا فى ذهاب نصف نهائى الكأس على إنتر ميلان بثلاثية نظيفة ويواجه فريق بايرن ميونيخ الألمانى بدورى الأبطال.

5 – مانشستر سيتى


5--مانشستر-سيتى
يحاول فريق السيتى هذا الموسم تحقيق إنجاز تاريخى بالحصول على جميع البطولات الممكنة بعد وصوله لنهائى كأس الرابطة، ليواجه فريق ليفربول ويبتعد عن صدارة الدورى بثلاث نقاط فقط خلف المتصدر ليستر سيتى ويواجه فريق أستون فيلا فى الكأس، ويقابل فريق ديناموكييف الأوكرانى فى ثمن نهائى دورى الأبطال.

6 – أرسنال


6--ارسنال
يصارع فريق الجانرز على الثلاث بطولات من خلال احتلال المركز الثالث برصيد 44 نقطة خلف المتصدر ليستر سيتى صاحب الـ47 نقطة، ويواجه بيرنلى فى الدور الثانى من الكأس ويصطدم ببرشلونة فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.

7 – إيندهوفن


7--إيندهوفن
يحتل الفريق الهولندى المركز الثانى بالدورى بفارق نقطة خلف المتصدر إياكس ويواجه أوتريخت فى ربع نهائى الكأس، ويتقابل مع أتلتيكو مدريد الإسبانى فى ثمن نهائى دورى الأبطال.

8 – دينامو كييف


8--دينامو-كييف
يحتل المركز الثانى فى الدورى برصيد 40 نقطة بفارق الأهداف عن شاختار المتصدر، الذى يتساوى معه فى عدد النقاط ويواجه مانشستر سيتى الإنجليزى فى الدور الثانى من دورى الأبطال، ويتقابل مع فريق أوليكسندريا فى ربع نهائى الكأس.

9 – جينت

9--جينت
يتصدر الدورى البلجيكى برصيد 49 نقطة وتغلب على كلوب بروج 2 – 1 فى ذهاب نصف نهائى الكأس، ويواجه فولفسبورج الألمانى بدورى الأبطال.

10 – زينيت


10--زينيت
يحتل المركز الرابع فى الدورى خلف المتصدر سسكا موسكو ويواجه كوبان فى ربع نهائى الكأس، ويتقابل مع بنفيكا البرتغالى فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة