نقابة الصيادلة تدعو أعضائها لإجراء تحاليل الكشف عن فيروس سى بمقرها غدا

الأحد، 31 يناير 2016 04:09 م
نقابة الصيادلة تدعو أعضائها لإجراء تحاليل  الكشف عن فيروس سى بمقرها غدا نقابة الصيادلة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا الدكتور أشرف مكاوي عضو مجلس نقابة الصيادلة والمنسق العام لمشروع "صيادلة مصر بلا فيروس سى " الصيادلة للحضور غداً الاثنين بمقر النقابة العامة، وبالنقابات الفرعية التي تشملها المرحلة الأولى لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية اللازمة للكشف عن وجود فيروس سى من عدمه، ثم الكشف وتلقى العلاج بالمجان لمن يثبت إصابتهم بالفيروس .

وأضاف خلال بيان، أن المشروع المرحلة الأول تنطلق ابتداءاً من غداً الاثنين وتستمر حتى 7 فبراير المقبل بثمانية محافظات وهى الفيوم، الدقهلية،جنوب سيناء،شمال سيناء،كفرالشيخ ،البحيرة،الأقصر،أسيوط" .

وأوضح أن مقر النقابة العامة بجاردن سيتى سيستقبل كافة الصيادلة من مختلف محافظات الجمهورية، حتى 25 فبراير، كما تستقبل مقار النقابات الفرعية أعضائها بالمحافظات من الساعة العاشرة صباحاً حتى الخامسة مساءَاً أيام العمل الرسمية .

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة مركزية لمتابعة تنفيذ المشروع ضمت كلاً من الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة ، د.أحمد فاروق أمين عام النقابة ، الدكتور مصطفى الوكيل وكيل النقابة الدكتور وحيد عبدالصمد أمين الصندوق، كما شكلت لجنة فرعية بمحافظتى القاهرة والجيزة ضمت كلاً من الدكتور محمد حسن، الدكتور جورج عطا الله، الدكتورة أماني فتوح، والدكتور عمرو مغربى، والدكتورة شيرين ربيع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة