توزيع 9 طن سكر بسعر 5 جنيه للكيلو وقافلة لبيع اللحوم بالمنيا

الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016 01:47 م
توزيع 9 طن سكر بسعر 5 جنيه للكيلو وقافلة لبيع اللحوم بالمنيا سكر - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية التموين بالمنيا عن توزيع 9 طن من السكر بسعر 5 جنيه للكيلو ، خلال الفترة من 8 وحتى 10 أكتوبر الجاري ، وذلك في إطار مواجهة أزمة ارتفاع سعر السكر وتوفيره بالسعر الملائم لجمهور المستهلكين .

قال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين ،انه تم توزيع الكمية المتاحة من خلال المجمعات الاستهلاكية والمنافذ وعدد من السيارات المتنقلة التابعة للمديرية ، مشيراً إلى أن أماكن التوزيع شملت ( كفر المنصورة ـ عزبة شاهين ـ سكة تله ـ ميدان بالاس ـ ارض المولد ـ مجمع المصالح ) .

وأضاف وكيل الوزارة إلى انه جارى حالياً بالتنسيق مع الوحدات المحلية إقامة منفذ لبيع السلع بأسعار مخفضة داخل كل وحدة محلية وبكل مجلس قروي ، لافتاً إلى أن هناك العديد من القوافل التموينية التي تجوب القرى والنجوع بالمواد الغذائية الأساسية للمواطن من( سكر ـ زيت ـ أرز ) لتلبية احتياجات المواطنين والتخفيف عن كاهلهم ورفع المعاناة عنهم.

فيما نظمت مديرية التموين قافلة طبية وتموينية بالتعاون مع مديرية الصحة وذلك بقرية حمد ابوزيد بمركز سمالوط، على مدار يومين في القرى الأكثر احتياجا ، وتم إعداد خطة لتخصيص يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع للقوافل التموينية للقرى الأكثر احتياجا حتى نهاية العام الجاري.

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أن القافلة تضم بيع لحوم سودانية مبردة بسعر الكيلو 60 جنيه ، ولحوم برازيلية بسعر 45 للكيلو وكبده بسعر 35 جنيه ومفروم بسعر 45 جنيه ، كما تضم مختلف السلع التموينية بتخفيضات عالية تحت عنوان محاربة الغلاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة