ترامب يواجه مزاعم جديدة بتحرش جنسى ويعد بالرد عليها

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 09:26 م
ترامب يواجه مزاعم جديدة بتحرش جنسى ويعد بالرد عليها المرشح الجمهورى دونالد ترامب
واشنطن (رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واجه دونالد ترامب المرشح الجمهورى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية اتهامات جديدة اليوم الجمعة بتلمس أجساد نساء رغم تعهد مايك بنس رفيقه فى السباق المرشح لمنصب نائب الرئيس بأن يكشف قريبا عن أدلة تلقى شكوكا على إتهامات بتحرشات جنسية أخرى.

ونشرت صحيفة واشنطن بوست مقابلة مع امرأة قالت إن ترامب تعمد تلمس اجزاء حساسة من جسدها فى ملهى ليلى بمدينة نيويورك فى أوائل التسعينات.ونقلت الصحيفة عن هوب هيكس المتحدثة باسم ترامب قولها إن المرشح الجمهورى "ينفى تماما هذا الادعاء الكاذب من شخص يتطلع للحصول على شهرة مجانية. إنه سخيف تماما."وتكافح حملة ترامب للتعافى بعد الكشف عن تسجيل مصور قبل أسبوع يعود لعام 2005 يتباهى فيه المرشح الجمهورى بتلمس أجساد نساء. وتحدثت بضع نساء على الملأ عن تعرضهن لمضايقات جنسية من ترامب غير أنه نفاها.

وقال ترامب إن منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون وصحيفة نيويورك تايمز ووسائل إعلام أخرى تشن حملة خبيثة لإثنائه عن خوض الانتخابات المقررة فى الثامن من نوفمبر، وقال بنس حاكم ولاية إنديانا فى مقابلة مع قناة (سى.بى.إس) التلفزيونية "إبقوا معنا... أعلم أن هناك المزيد من المعلومات سيجرى الكشف عنها وستدعم أقواله بأن كل هذا كله كذب جملة وتفصيلا."

ومن المقرر أن يلقى ترامب كلمة فى حشد فى مدينة جرينسبورو بولاية نورث كارولاينا اليوم الجمعة.وفى لوس أنجليس تخطط محامية لعقد مؤتمر صحفى الجمعة مع إمرأة تقول إنها ستتهم ترامب بأنه تحرش بها جنسيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة