انهيار جزئى بمنزل من 3 طوابق وإخلاء منزلين مجاورين فى سوهاج

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 05:29 م
انهيار جزئى بمنزل من 3 طوابق وإخلاء منزلين مجاورين فى سوهاج انهيار منزل - أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية الشورانية بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، انهيارا جزئيا بمنزل مكون من 3 طوابق، الأول مشيد بالطوب الأحمر والطين وباقي المنزل بالطوب الأحمر والأسمنت بدون أعمدة، وتبين انهيار الجزء الأمامى والسلم وحدوث بعض التصدعات والشروخ بباقى المنزل دون حدوث خسائر بشرية.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من محمود قريطم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة يفيد بحدوث انهيار جزئى بمنزل مكون 3 طوابق بدائرة المركز.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها العميد خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد أبو العطا رئيس مباحث المركز، أن المنزل ملك "عماد سليمان أنور أحمد 32 سنة" حاصل على دبلوم ويقيم بذات الناحية ومكون من ثلاث طوابق الأول مشيد بالطوب الأحمر والطين وباقي المنزل بالطوب الأحمر والأسمنت بدون أعمدة وتبين انهيار الجزء الأمامى والسلم وحدوث بعض التصدعات والشروخ بباقي المنزل، لم ينتج عن الانهيار ثمة إصابات بأحد.

تم إخلاء المنزل والمنازل المجاورة من قاطنيها، وبسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص وأرجع سبب الانهيار لقدم المنزل وتهالكه، تم إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة للانتقال واتخاذ اللازم ، تحرر عن ذلك المحضر رقم 4530 إدارى المركز لسنة 2016 وجارٍ العرض على النيابة العامة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة