انفوجراف.. قبل القمة.. كيف كانت مسيرة جوارديولا وإنريكى مع برشلونة؟

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 06:37 م
انفوجراف.. قبل القمة.. كيف كانت مسيرة جوارديولا وإنريكى مع برشلونة؟
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل مانشستر سيتى  ضيفاً على برشلونة بملعبه "كامب نو" فى مواجهة قوية ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا مقرر لها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم ومذاعة على قناة beIN SPORTS 1 HD، ورغم أن الأنظار كلها تتجه بالأخص نحو بيب جواديولا مدرب السيتى، نظراً لعودته لملعب الفريق الذى لعب له ودربه، وحقق معه الكثير من الإنجازات، إلا أن مواجهته أمام لويس إنريكى ستكون لها طابع خاص جداً. 
 
 
ورغم أن المواجهة داخل الملعب ستكون نارية بين ثلاثة برشلونة "ميسي – سواريز – نيمار" من ناحية و ثلاثى السيتى "أجويرو – سيلفا – دى بروين" من ناحية أخرى، إلا أن مواجهة المدربين ستكون فى غاية الإثارة أيضاً. 
 
 
جوارديولا وإنريكى لعبا سوياً فى صفوف البارسا، والمنتخب الإسبانى، وكانا لاعبين رائعين، ودرب كلاً منهما برشلونة، إلا أن عالم الاحتراف أجبرها على مواجهة بعضهما البعض فى مباراة الليلة، و"كل يغنى على ليلاه"، ويسعى نحو قيادة فريقه لتحقيق الفوز الهام، ولكن ما الذى حققه كل منهما مع البارسا خلال تدريبه للفريق. 
 
 
 

صحيفة "ميرور" البريطانية نشرت "إنفوجراف" استعرضت خلاله أرقام الثنائى مع البارسا كالتالى: 

 
 
 

جوارديولا : 

 
لعب 234 مباراة فاز فى 168 و تعادل فى 46 وخسر فى 20 وسجل معه الفريق 611 هدفاً واستقبل 173 هدفاً، وكانت نسبة فوزه 72% من إجمالى المباريات. 
 
 

إنريكى : 

 
لعب 134 مباراة فاز فى 105 وتعادل فى 14 وخسر فى 15 وسجل معه الفريق 388 هدفاً، واستقبل 100 هدفاً، وكانت نسبة فوزه 78% من إجمالى المباريات. 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة