ضبط 2 من المتهمين باستقطاب 62 من جنسيات مختلفة لتسفيرهم لأوروبا

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:25 ص
ضبط 2 من المتهمين باستقطاب 62 من جنسيات مختلفة لتسفيرهم لأوروبا اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت منذ قليل، الأجهزة الأمنية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء الدين شوقى، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائى من ضبط 2 من المطلوبين والمتهمين باستقطاب 62 من جنسيات أخرى لتسفيرهم لأوروبا عن طريق الهجرة غير الشرعية.
 
 
جاء ذلك خلال الحملة المكبرة التى قادها مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة لاستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والذين يشكلون بؤرا إجرامية والتشكيلات العصابية من مافيا الهجرة غير الشرعية لاستقطاب الشباب لتسفيرهم لبعض الدول الأوروبية مقابل تقاضيهم مبالغ مالية.
 
 
كانت وردت معلومات لضابط ادارة البحث الجنائى بالاشتراك وضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدكو مفادها قيام كل من "محمد ا ع ب" صياد ومقيم مركز إدكو، سبق اتهامه فى 5 قضايا متنوعة، "محمد.ش.غ" سماك ومقيم مركز إدكو والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية هجرة غير شرعية باستقطاب الشباب لتسفيرهم لبعض الدول الأوروبية عن طريق الهجرة الغير الشرعية مقابل تقاضيهم مبالغ مالية، وبتقنين الإجراءات تم عن ضبطهما.
 
 
وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بتسهيل تسفير 62 شخصا من جنسيات متعددة بتاريخ 15/4/2016، وجارى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة