صحة بنى سويف: لا إصابات فى حادث اندلاع النيران بجرار قطار الـvip

الخميس، 20 أكتوبر 2016 12:58 ص
صحة بنى سويف: لا إصابات فى حادث اندلاع النيران بجرار قطار الـvip قطار بنى سويف المكيف
بني سويف – هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بمحافظة بنى سويف، عدم استقبال مستشفى الفشن المركزى أو أى مستشفى آخر لأى حالات فى حادث الحريق المحدود الذى اندلع فى جرار قطار الـvip المكيف القادم من أسوان، مشيراً إلى عدم وقوع إصابات فى الحادث.  

 
من جانبه أوضح المحاسب محمود المغربى رئيس مدينة الفشن، أن حركة سير القطارات تسير فى اتجاه واحد فى منطقة تعطل قطار الصعيد القادم من أسوان، مشيراً إلى أنه جارى إصلاح جرار القطار أو استبداله بآخر.
 
 
 
وفوجىء سائق القطار VIP رقم 2013 أسوان ـ القاهرة باندلاع حريق محدود بسقف الجرار بالقرب من محطة الفشن، جنوب بنى سويف، وأوقف السائق الجرار وهرول عاملى القطار بمساعدة الأهالى من السيطرة على الحريق بالطفايات المتواجدة فى القطار.
 
 
وتلقى اللواء محمد الخليصى مساعد وزير الداخلية لأمن بنى سويف، إخطاراً من اللواء خلف حسين مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، باندلاع حريق محدود فى جرار القطارvip رقم 2013 القادم من أسوان للقاهرة، بالقرب من محطة قطار مدينة الفشن.
 
 
وعلى الفور انتقل المقدم أحمد عاطف نائب مأمور مركز الفشن والنقيب محمد محروس معاون المباحث، إلى مكان القطار، وتم استدعاء سيارات الإطفاء للتأكد من سلامة القطار.
 
 
 

قطار بنى سويف المكيف

 

توقف القطار فى محطة الفشن

 

نائب مأمور الفشن فى مكان الحادث









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة