ماذا عن "الفيرارى" و "الفيات" فى مقارنة جوهارت مع برافو ؟

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:42 م
 ماذا عن "الفيرارى" و "الفيات" فى مقارنة جوهارت مع برافو ؟ جو هارت وبرافو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد لاعبو نادى تورينو الإيطالى مقارنة بين أداء جو هارت حارس مرمى نادى مانشستر سيتى الإنجليزى السابق، الذى انضم لصفوفهم خلال الصيف الماضى، وأداء التشيلى كلاوديو برافو حارس مرمى مان سيتى الحالى الذى حل بديلا لهارت، بالمقارنة بجودة أنواع السيارات المختلفة.

Joe Hart

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن جويل أوبي لاعب وسط نادى تورينو، أكد أنه يشعر بأن جو هارت مثل السيارة الرولز رويس، وأن استبداله بكلاوديو برافو من قِبل المدرب الإسبانى بيب جوارديولا،  يماثل استبدالك سيارتك الفيرارى بسيارة فيات، وهو ما أدى إلى الخطأ الفادح والهزيمة الساحقة بأربعة أهداف نظيفة من برشلونة بالجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا.

City keeper Claudio Bravo handles a shot from Luis Suarez to earn a match-turning red card

واستطاع  التشيلي كلاوديو برافو الذى بلغت قيمة تعاقده 14.5 مليون جنيه استرلينى، الحفاظ على نظافة شبكه في مباراتين فقط، من أصل 8 مباريات خاضهم بصفوف النادى الإنجليزى، ودخل شباكه 12 هدفا.

 

فى المقابل استطاع جو هارت الحفاظ على نظافة شباكه فى 6 مباريات من أصل عشر مباريات خاضهم مع تورينيو ومنتخب بلاده هذا الموسم، وساعد فريقه الإيطالى على تجاوز خمسة مباريات دون هزيمة.

 

يذكر أن الإسبانى بيب جوارديولا استبعد جو هارت من قائمة مانشستر سيتى وأجبره على الانتقال لصفوف نادى تورينو الإيطالى، بعد أن وصل عمر اللاعب الإنجليزى إلى 29 عاما، وأكد جوارديولا أنه لا يثق بمستواه الفنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة