حملة للكشف على السائقين متعاطى المواد المخدرة بمدارس القليوبية

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:39 م
حملة للكشف على السائقين متعاطى المواد المخدرة بمدارس القليوبية الكشف عن سائقى المدارس لضبط متعاطى المخدرات - أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ومديرية أمن القليوبية، والإدارة العامة للمرور بالمحافظة، ومباحث المديرية ووزارة الصحة حملة مكبرة للكشف عن تعاطى المخدرات بالنسبة لسائقى المدارس بالمحافظة.

 

وقال طه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن الحملة تمت بتوجيهات الدكتور الهلالى الشربينى، وزير التربية والتعليم، ورعاية اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية، وإشراف اللواء عمرو محمد أحمد الدسوقى رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، وتامر القلا مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم.

 

وبدأت المرحلة الأولى للحملة بإدارات شرق وغرب شبرا الخيمة والعبور من خلال لجنة مكونة من: (عضو من الإدارة المركزية للأمن بالوزارة، وعضو من مجلس الوزراء، وممثلين عن وزارتى الصحة والداخلية، والإدارة العامة للمرور بالقليوبية، والمباحث الجنائية ومباحث المرور بالمديرية).

 

وتم إجراء الفحوصات على السائقين الذين يقومون بنقل الطلاب من وإلى المدارس بتلك الإدارات حيث تم إجراء الكشف على أكثر من 70 سائقًا، وتم اكتشاف حالتين ايجابيتين لتعاطى المواد المخدرة،  واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

 

من جانبه، قال تامر القلا، مدير إدارة الأمن بمديرية التربية والتعليم، إن المرحلة الأولى من الحملة استمرت اسبوعًا كاملا وجارى الكشف على باقى السائقين على مستوى إدارات ومدارس المحافظة حفاظًا على أرواح الطلاب حيث تم ضبط سائقين من متعاطى المواد المخدرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وتحرير محاضر تعاطى، فضلاً عن  اصطحاب الحالات لأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة واتخاذ الإجراءات حيال تعاطيهم للمواد المخدرة حفاظًا على أمن وسلامة الطلاب والعاملين بالحقل التعليمى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة