فالنسيا يزعُم تعرضه لفضائح تحكيمية أمام برشلونة بعد الهزيمة القاتلة

السبت، 22 أكتوبر 2016 08:34 م
فالنسيا يزعُم تعرضه لفضائح تحكيمية أمام برشلونة بعد الهزيمة القاتلة تسلل واضح على سواريز فى لعبة الهدف الأول
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صب مسئولو نادى فالنسيا جام غضبهم على حكم مباراة الفريق أمام برشلونة، التى جمعتهما مساء السبت، ضمن المرحلة التاسعة لليجا الإسبانية، وانتهت بفوز البارسا (3ـ2).
 
 
وقال نادى فالنسيا، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن الفريق تعرض لظلم واضح، حيث جاء هدف برشلونة الأول، والذى سجله ليونيل ميسى، من تسلل واضح، فضلاً عن تجاهل ركلة جزاء كان يستحقها الفريق ضد صامويل أومتيتى، بالإضافة إلى أنه كان يتوجب طرد لاعب برشلونة بوسكيتس.
 
 
واستعان فالنسيا فى امتعاضه ضد ما عانى منه أمام برشلونة، بتحليل أندوخار أوليفر، الحكم السابق، للقرارات الثلاثة التى طالب بها النادى، فى الفقرة التحكيمية لصحيفة "ماركا" الإسبانية. 
 
 
وأكد أندوخار، أن الهدف الأول لليونيل ميسي، جاء من تسلل واضح بعد أن تدخل لويس سواريز، فى الكرة التى سددها ميسى، حيث غطَّى على دييجو ألفيس حارس المرمى، فى الكرة التى سددها ميسي، كما قفز عنها، كى لا تغير مسارها.
 
 
 
أما الحالة الثانية، بحسب فكانت في الدقيقة (33)، من المباراة، حيث قام صامويل أومتيتي مدافع برشلونة بدفع واضح للاعب فالنسيا رودريجو مورينو، داخل منطقة الجزاء، لكن أندوخار، أكد خلال مناقشته للحالة، أنها لا تستحق أن تكون ضربة جزاء.
 
 
 
 
أما الحالة الثالثة، التي طالب فيها فالنسيا، بطرد بوسكيتس، جاءت فى الدقيقة (40)، حيث قام بوسكيتس، بدفع اللاعب إنزو بيريز، الذى طالب بورقة صفراء ثانية، ضد لاعب برشلونة ليحصل على الطرد.
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة