وزارة التضامن: انتخابات "اتحاد المستثمرين" فى موعدها 4 ديسمبر المقبل

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:00 ص
وزارة التضامن: انتخابات "اتحاد المستثمرين" فى موعدها 4 ديسمبر المقبل رجل الاعمال فريد خميس
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافقت وزارة التضامن الاجتماعى، على طلب الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، بعقد الجمعية العمومية للاتحاد فى موعدها يوم 4 ديسمبر المقبل، لانتخاب مجلس إدارة جديد، بعدما رفضت فى السابق بسبب وجود دعوى قضائية ببطلان انتخابات مجلس إدارة جمعية مستثمرى العاشر من رمضان أحد أعضاء الاتحاد، والممثلة بالمجلس.

وقال مصدر مطلع باتحاد المستثمرين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن مسئولو الاتحاد فوجئوا بقرار وزارة التضامن بتأجيل الانتخابات، إلا أن عدد من قيادات الاتحاد أجروا اتصالات بمسئولى الوزارة لإجراء الانتخابات فى ميعادها خاصة وأن سبب التأجيل غير مقنع، مضيفا أنه حتى الآن ليست هناك أية تربيطات أو تحالفات لخوض الانتخابات.

وكان مجلس إدارة الاتحاد المصرى لجمعيات المستثمرين، قد قرر مطلع شهر يونيو الماضى، حل مجلس إدارة الاتحاد وفقا لقانون التضامن الاجتماعى، وفتح باب الترشح بداية من شهر سبتمبر على أن تجرى الانتخابات يوم 4 ديسمبر المقبل.

وأغلق باب الترشح على مجلس إدارة الاتحاد يوم 24 من الشهر الماضى، وتقدم للترشح على عضوية المجلس 30 مرشحاً موزعا بين 15 عضواً بالمجلس الحالى وهم محمد فريد خميس، رئيس الاتحاد، ونوابه محرم هلال، ومحمد المرشدى، وحسن راتب، وسطوحى مصطفى، والأعضاء وهم محمود الشندويلى وعلى حمزة ومحمد خميس شعبان وسمير عارف ووليد هلال وهشام على ومعتصم راشد ومحسن الجبالى وبهاء العادلى ومحمد هلال.

وترشح 15 عضواً جديداً أبرزهم المهندس محمد فرج عامر عن جمعية مستثمرى برج العرب، وإبراهيم العربى عن جمعية مستثمرى قويسنا، ووليد قنديل عن جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، وحماده عطا ومحمد أبو القاسم عن جمعية مستثمرى أسوان، محمود البرعى ووائل الخولى عن جمعية مستثمرى السادس من أكتوبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة