ننشر تفاصيل اشتباكات عائلة المستريح مع أسرة أحد ضحاياه فى دمياط

الأحد، 23 أكتوبر 2016 03:02 م
ننشر تفاصيل اشتباكات عائلة المستريح مع أسرة أحد ضحاياه فى دمياط أموال - أرشيفية
دمياط - عبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية أبو جريدة مركز فارسكور صباح اليوم، اشتباكات بالأيادى بين عائلتين، استمراراً لحالة الاحتقان الموجودة بالقرية على خلفية قضية النصب المعروفة إعلاميا بمستريح ميناء دمياط.

 

بدأت الواقعة كما يرويها شاهد عيان رفض ذكر اسمه صباح اليوم، عندما كانت "نشوى" ابنة المستريح المحبوس حاليا على ذمة القضية تقوم بتوصيل ابنتها إلى الحضانة، فوجدت "س و ر" ابنة إحدى ضحايا المستريح التى توفيت حزنا على خسارتها 450 ألف جنيه لدى المستريح.

وبدأت مشادات كلامية بينهما وتراشق بالألفاظ، فقام "جمال" زوج ابنة المستريح بالاعتداء على ابنة الضحية المتوفية، وجذبها من ملابسها، فصرخت شقيقتها وتجمع الأهالى ووقعت الاشتباكات بعد تدخل "محمد" شقيق الفتاتين نجل الضحية المتوفية، وانضم إلى الاشتباكات حما ابنة المستريح المحبوس.

 

وعندما ذهب الطرفان لتحرير محضر بمركز شرطة فارسكور، تم القبض عليهم جميعا وتم عرضهم على النيابة، التى أخلت سبيلهم عقب تدخل كبار عائلات قرية أبو جريدة لدى الطرفين، حتى لا يتم حبس 3 سيدات على ذمة القضية، واتفقوا على التصالح فى تلك القضية وتنحيتها بعيداً عن قضية النصب الحقيقية.

 

 

وأخلت النيابة سبيل كل من الطرف الأول أبناء ضحية المستريح " محمد حسن شاهين وشقيقاته "سمر ورشا ".

 

كما تم إخلاء سبيل عائلة المستريح "نشوى" و "جمال صدقة" زوجها، و" صدقة" حمى ابنة المستريح المحبوس، وتم نقلهما إلى مركز شرطة فارسكور، تمهيدا لإخلاء سبيلهم، مالم يكونوا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة