وزير التعليم العالى: أزمات الدولار والسكر والأرز مفتعلة لنفقد الأمل

الأحد، 23 أكتوبر 2016 03:47 م
وزير التعليم العالى: أزمات الدولار والسكر والأرز مفتعلة لنفقد الأمل وزير التعليم العالي ورئيس جامعة كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا الدكتور أشرف الشيحي وزير التعليم العالي، المصريين إلى المساهمة  في بناء مصر، وألا نحصل على حقوقنا دون عطاء، مؤكداً فى تصريحات له اليوم خلال لقاءه عقده وزير التعليم العالى بكلية الطب البيطرى، جامعة كفر الشيخ، أن أزمات السكر والدولار مفتعلة، حتى نفقد الأمل على حد قوله، مضيفا: مررنا بلحظات عصيبة عرفنا قيمة الأمن، وكنا نحرس منازلنا بأنفسنا، ولن يسمح الشعب بتكرارها.

وتابع الوزير خلال لقاءه بالطلبة  بحضور اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ ، والدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ: نؤمن بقدرة الشباب بالتغيير الإيجابي وما ينشر عبر "السوشيال ميديا نوع من الإحباطات ونوع من أنواع محاربة الأمل ولابد من الوقوف ضد هذا التوجه ، وأزمة الدولار وارتفاع سعره وأزمة الارز والسكر وغيرها أزمات مفتعلة تدعوا المصريين للخروج ولكننا ندرك ما يخططون له.

وأضاف إن جامعة كفر الشيخ تتميز بمنشآتها الجديدة والتي تتواكب مع ما يحتاجه المجتمع من كليات تخدم البيئة المحيطة ومنها كليات الطب وكلية الثروة السمكية وغيرهم من الكليات، ورداً على عدم توجيه الطلاب أسئلة للوزير قال " يظهر الجامعة عامله ليكم كل حاجة علشان كده مبتسألوش " .

وقال الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ: ننتظر زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للتشغيل النهائي للمستشفى الجامعي ، مؤكداً بدأنا التشغيل التجريبي ففي المرحلة الأولى تم تشغيل العيادات الخارجية، والمرحلة الثانية تمت بتشغيل التحاليل ،والمرحلة الثالثة تبدأ السبت القادم بتشغيل المناظير والغسيل الكلوي، مضيفا: نحن في طريقنا لإستكمال التمريض .

وأضاف القمري ، إن الجامعة تحتل  المركز ال14 على مستوى الجامعات العربية ،والمرتبة الثانية على مستوى البحث العلمي والأولى على مستوى مصر في المسطحات الخضراء ،واحتلت المركز السادس على مستوى العالم العربي في المسطحات الخضراء .

وزير التعليم العالي ورئيس جامعة كفر الشيخ
وزير التعليم العالي ورئيس جامعة كفر الشيخ

 

جانب من الحضور
جانب من الحضور

 

جانب من اللقاء مع وزير التعليم العالي
جانب من اللقاء مع وزير التعليم العالي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة