أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 24 / 10 / 2016.. لا تعديلات فى الجهاز الأبيض

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 09:50 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 24 / 10 / 2016.. لا تعديلات فى الجهاز الأبيض الجهاز الفنى للزمالك
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الاثنين 24 / 10 / 2016 العديد من الأخبار المهمة والتى جاء فى مقدمتها مصدر بالزمالك: لا تعديلات فى الجهاز الفنى.

 

مصدر بالزمالك: لا تعديلات فى الجهاز الفنى

كشف مصدر مطلع داخل نادى الزمالك عدم وجود نية لدى مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور فى إجراء تعديلات بالجهاز الفنى بقيادة مؤمن سليمان.

 واستدعى مرتضى منصور رئيس الزمالك الجهاز الفنى للفريق بقيادة مؤمن سليمان لعقد جلسة عقب انتهاء المران الجماعى مساء اليوم .

 

مجلس الزمالك يجتمع الأربعاء

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعًا بعد غدٍ الأربعاء، لمناقشة كل الملفات المتعلقة داخل النادى .

 وأخطر مرتضى منصور أعضاء مجلس الزمالك بموعد الجلسة فى تمام الواحدة ظهر الأربعاء المقبل .

 

الزمالك يكلف إسماعيل يوسف بالحصول على توقيع "جنش"

كلف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إسماعيل يوسف مدير الكرة، بالحصول على توقيع محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى .

 

الزمالك يبدأ الاستعداد للدورى بدون 11 لاعبا

يخوض فريق الزمالك فى الثامنة والنصف مساء اليوم مرانه الأول استعدادًا لمواجهة سموحة يوم الخميس المقبل فى الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز بعد انتهاء مشوار الأبيض فى بطولة دورى أبطال أفريقيا بخوض المباراة النهائية والخسارة أمام صن داونز بنتيجة 3/1 فى مجموع المباراتين .

 

"ثورة" التغيير تجتاح الزمالك بعد نهائى أفريقيا

استقر الجهاز الفنى للزمالك، على العديد من التغييرات بداية من مواجهة سموحة بالأسبوع السادس فى الدورى، والمقرر لها الخميس المقبل، سواء على مستوى اللاعبين أو الشكل الفنى للفريق بعد الانتهاء من مواجهة صن داونز الجنوب أفريقى التي أقيمت مساء أمس بإياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

أحمد الشناوى يواصل الغياب عن الزمالك أمام سموحة

استقر الجهاز الفني للزمالك، على استمرار محمود جنش على حساب أحمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق أمام سموحة، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل، في الأسبوع السادس من بطولة الدورى الممتاز.

 

بالفيديو.. ماذا قال مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد خسارة اللقب الأفريقى؟

عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى، بعد مباراة الفريق أمام صن داونز بعد خسارة لقب دورى أبطال إفريقيا.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة