تعرف على تقييم أداء حكام الجمعة بالجولة الـ5 بالدورى

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:00 ص
تعرف على تقييم أداء حكام الجمعة بالجولة الـ5 بالدورى الحكام خلال التدريبات
تحليل- عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر أحمد  العدوى هادئا خلال أدارته للقاء الانتاج الحربى والداخلية الذى أقيم مساء الجمعة فى إطار منافسات الجولة الـ5 من عمر الدورى الممتاز الذى انتهى بتعادل الفريقين بدون أهداف.

تدخل الحكم كثيرا بالصافرة فى محاولة للسيطرة على المباراة من البداية فاحتسب 52 خطا على الفريقين وتعد أكثر المباريات التى احتسب خلالها هذا العدد من الأخطاء بالدورى .

لم يتعرض العدوى لاختبار صعب خلال المباراة التى شهدت  بعض من التوتر من اللاعبين داخل الملعب  إلا ان هدوء العدوى ساعده كثيرا فى ادارة المباريات .

اشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 5 مناسبات للتهور والاعتراض لثلاثى الانتاج الحربى محمود فتح الله، واحمد سعيد ومحمد رزق كما انذر ثنائى الداخلية بنيامين اشياميونج وكريم الضو فى الدقيقتين 13،39 .

المساعدان هشام طلب وإبراهيم السودانى

ظهر بيقظة وتركيز وأشارا على 6 حالات تسلل فى توقيت مناسب ابرزها للمساعد الاول فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء عندما اشار بتسلل مهاجم الانتاج الحربى.

الحكم الرابع ياسر عبد الحق

لم يجد صعوبة فى اداء مهامه وسيطر على المنطقة الفنية بشكل جيد

مباراة النصر للتعدين والمقاولون العرب

التى اقيمت باستاد اسوان فى اطار منافسات نفس الجولة وانتهت بفوز المقاولون بهدفين دون رد.

ادارها  حكم الدرجة الاولى الحكم احمد السيد  الذى لم يجد صعوبة فى ادارته  وحاول التواجد بالمكان المناسب وتدخل بالصافرة واحتسب 35 خطا فنى على الفريقين  ابرزها فى  الدقيقة 6 من عمر المباراة عندما احتسب ركلة جزاء لصالح المقاولون .

احتسب الحكم بعض الاخطاء الوهمية خلال المباراة وكان يجب ان يسمح بالتنافس العادل بين اللاعبين على الكرة طبقا للقانون طبقا للقانون.

   وبذل جهدا كبيرا للسيطرة على المباراة من البداية وتدخل بالصافرة واحتسب  على السيطرة على المباراة من البداية فاحتسب العديد من الاخطاء الوهمية.

حاول الحكم الخروج بالمباراة دون بطاقات على حساب القانون حتى انة تغاضى عن اشهار البطاقة الصفراء اكثر من مرة ابرزها لثنائى النصر للتعدين اسلام صيام واحمد مدبولى للتهور فى الدقيقتين 38،93 كما لم ينذر احمد على ومحمد شعبان لاعبى المقاولون فى الدقيقتين 50،65 من عمر المباراة.

المساعدان احمد ساهر وعلى الوكيل

 ..اشارا على حالتين تسلل تسرع فى احدهما المساعد الثانى فى الدقيقة 67 كما سمحا الثنائى باستمرار اللعب بشكل جيد فى اكثر من هجمة.

الحكم الرابع  محمود رشدى..

تعامل مع الاجهزة الفنية بهدوء خاصا جهاز التعدين وادى مهامه بشكل جيد وتعاون مع الحكم فى ادارة المباراة طبقا للقانون.

مباراة الشرقية والاسماعيلى

التى اقيمت فى اطار منافسات نفس الجولة وانتهت بفوز الاسماعيلى بهدف نظيف ادارها الدولى جهاد جريشة ونجح فى السيطرة على اللقاء من البداية ساعدته خبرتة واحسن تقدير الاخطاء .

تدخل جريشة بالصافرة واحتسب 35 خطا على الفريقين ابرزهم فى الدقيقة 20 عندما احتسب ركلة جزاء صحيحة للاسماعيلى من خلال زاوية رؤيه مناسبة اشهر الحكم بطاقة صفراء وحيده للتهورمن نصيب لاعب الشرقية حسام حسن فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

المساعدان وائل شعبان وعمر فتحى

تعاونا مع الحكم فى ادارة المباراة وسمحا باستمرار اللعب فى اكثر من هجمة مرتدة فى متابعة جيدة كما اشارا على 4 حالات تسلل فى توقيت مناسب.

الحكم الرابع عصام التلاونى

ادى مهامه بشكل جيد ولم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة