البدلاء سلاح جوارديولا للإطاحة بمانشستر يونايتد فى الكأس

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 01:38 م
البدلاء سلاح جوارديولا للإطاحة بمانشستر يونايتد فى الكأس بيب جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى، منح الفرصة أمام البدلاء للمشاركة أمام مانشستر يونايتد، فى المباراة التى ستجمع بين الفريقين فى التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية على ملعب "الأولد ترافورد".

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن جوارديولا يسعى للاعتماد على البدلاء فى "ديربى مانشستر" من أجل منحهم الثقة الكاملة وتقديم أفضل أداء أمام يونايتد اليوم بكأس الرابطة، فى إطار حرصه على تطبيق سياسة التدوير على مدار المباريات. 

 

أوضحت الصحيفة، أنه سيدفع بويلى كاباييرو فى حراسة المرمى ثم ليروى سانى فى الجناح وكيليتشى إيهيناتشو فى الهجوم، فضلاً عن الاعتماد على أليكس جارسيا فى خط الوسط والثنائى الدفاعى أنجلينو وبابلو مافيو، وهو ما يؤكد أن المدرب الأسبانى يخوض بهذا مواجهة محفوفة بالمخاطر أمام اليونايتد.

 

يسعى بيب جوارديولا مدرب السيتى إلى تعميق جراح جوزيه مورينيو اليوم، وتحقيق الفوز عليه فى كأس الرابطة بعد الخسارة القاسية، التى تعرض لها المدرب البرتغالى مع مانشستر يونايتد أمام تشيلسى برباعية نظيفة، ضمن منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

يذكر أن جوارديولا سبق وأن ألحق بمورينيو الهزيمة الأولى بمشواره مع مانشستر يونايتد، بعدما حسم سيتى مباراة "ديربى مانشستر" بالدورى الإنجليزى بهدفين مقابل هدف واحد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة