أخبار ميسي اليوم.. رونالدو يوضح حقيقة علاقته بالبرغوث

الخميس، 27 أكتوبر 2016 04:30 م
أخبار ميسي اليوم.. رونالدو يوضح حقيقة علاقته بالبرغوث ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى على احترامه لمنافسه الأزلى الأرجنتينى ليونيل ميسي، نافيًا وجود أى عداء أو كراهية بينهما، مشيرًا إلى كل ما يتردد بشأن ذلك هو من صناعة الإعلام فقط وليس لها وجود على أرض الواقع.

 

رونالدو يؤكد على احترامه لميسي

قال رونالدو فى تصريحات لصحيفة " Coach Magazine": "هناك احترام كبير متبادل بينى وبين ميسي، وسائل الإعلام تحاول أن تصور وكأن بينى وبين ميسى عداوة ولكن الأمر ليس كذلك، لسنا صديقان بالفعل ولكن هناك احترام متبادل بيننا".

 
رونالدو  وميسى (1)
رونالدو وميسى

ميسي يعود من باريس ويشارك فى مران برشلونة

على جانب آخر، عاد ميسي من العاصمة الفرنسية باريس رفقة صديقته أنطونيلا روكوزو ونجليه تياجو وماتيو بعدما قضى عُطلة قصيرة هناك بعد مباراة فريقه برشلونة ضد فالنسيا، السبت الماضى، والتى انتهت بفوز البارسا (3-2) فى الجولة التاسعة بالدورى الإسباني "الليجا".

 

ميسى وابنه
ميسى وابنه

 

وشارك ميسي فى تدريبات برشلونة الجماعية، اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة غرناطة، بعد غدٍ السبت، على ملعب "كامب نو" فى الجولة العاشرة من عمر مسابقة الليجا.

 

ميسى ونيمار
ميسى ونيمار

 

ميسي يمتلك أكبر عدد من الكرات البينية منذ موسم (2013-2014)

على جانب آخر، كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونى عن رقم قياسى جديد ينفرد به ميسي منذ موسم (2013-2014) باعتباره اللاعب الذى قدمّ أكبر عدد من الكرات البينية فى الدوريات الخمسة الكبار "بيج فايف"، بعدد 78 متفوقًا بفارق 22 على سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى وأقرب ملاحقيه فى المركز الثانى بعدد 56، يليه أنخيل دى ماريا لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسى "42"، ثم فى المركز الرابع دافيد سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتى الإنجليزى "41"، والبرازيلى كوتينيو فى المركز الخامس بـ"37" كرة بينية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة