تقارير: زيمبابوى تواجه مصر ودياً استعداداً لكأس أمم إفريقيا

الخميس، 27 أكتوبر 2016 10:37 ص
تقارير: زيمبابوى تواجه مصر ودياً استعداداً لكأس أمم إفريقيا منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية إفريقية، أن منتخب زيمبابوى يستعد لخوض مباراة ودية أمام مصر أوائل يناير القادم، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير وحتى الخامس من فبراير المقبلين.

 

وقال المتحدث الإعلامى لاتحاد الكرة فى زيمبابوى فى تصريحات لموقع "أفريكان فوتبول"، "توصلنا لاتفاق مبدئى مع الاتحاد المصرى على خوض مباراة ودية مع الفراعنة، لكن الاتفاق النهائى لإقامة المباراة لم يحسم حتى الآن بسبب بعض الأمور".

 

أضاف، "لازلنا فى مناقشات مع الاتحاد المصرى لكرة القدم، لحسم مكان وتاريخ المباراة الودية المنتظرة، مصر تريد أن تقام المباراة فى عقر دارهم أوائل يناير القادم، هناك رغبة أيضاً من منتخب جامايكا لخوض مباراة ودية معنا، لكننا لا نزال نناقش موعد ومكان اللقاء".

 

واصل المتحدث الإعلامى لاتحاد الكرة فى زيمبابوى تصريحاته قائلاً، "كنا نريد خوض مباراة ودية فى شهر نوفمبر استعداداً للمونديال الإفريقى، لكننا لم نتمكن من تحقيق ذلك، بسبب ارتباط معظم المنتخبات بالمشاركة فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا".

 

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية، منتخب زيمبابوى فى المجموعة الثانية مع منتخبات تونس والجزائر والسنغال، فيما حل المنتخب المصرى فى المجموعة الرابعة، بجانب منتخبات غانا وأوغندا ومالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة