لربطها بكافة المحافظات..

محافظ مطروح يفتتح إذاعة سيوة.. ويؤكد: أمن قومى لمصر

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:32 م
محافظ مطروح يفتتح إذاعة سيوة.. ويؤكد: أمن قومى لمصر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح
مطروح ــ عز النوبى ــ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم السبت، إذاعة سيوة، بحضور أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، لربط أهالى سيوة، بكافة أنحاء الجمهورية، ثقافيا وحضاريا، وربطهم بكافة محافظات الجمهورية عبر  بث عدد من البرامج الإذاعية المختلفة، فى كافة المجالات. 
 
وقال اللواء علاء أبو زيد،  محافظ مطروح، إن إذاعة سيوة تعد بمثابة حدث ضخم  لأهالى الواحة، وإنجازا سيعود بمزيد من المعرفة والخدمات للأهالى، لافتا إلى أن هذه الإذاعة إنجاز لا يقل عن الإنجازات الزراعية والصناعية،  لأنها تربط أهالى سيوة بالتنوير والتبصير، وتفتح نافذة لها بالعالم. 
 
وأضاف أبو زيد، أن الإذاعة ستبث ينابيع الثقافة للشباب المصرى، وتزيد من مشاعر الانتماء لديهم، عبر بث مزيد من البرامج الثقافية والاجتماعية، وأنواع المعارف المختلفة،  التى تربطهم بكافة محافظات الجمهورية، لافتا إلى أن الإذاعة أمن قومى لمصر. 
 
وأكد ت أمل مسعود، نائب رئيس الإذاعة المصرية، أن إذاعة سيوة، ستكون بمثابة البوابة الغربية لمصر، وستزود أهالى سيوة،  بمزيد من الخدمات، وتعريفهم بمجريات الأمور فى المحافظات المختلفة،  حيث ستكون هذه الإذاعة بمثابة حلقة الوصل لأهالى سيوة بالقاهرة، والوزارات، لافتة إلى أن إذاعة سيوة، تأتى فى أبعد نقطة على حدودنا مع ليبيا، وتمثل أمنا قوميا للمصريين، مشيرة إلى أن محافظ  مطروح  وافق على إنشاء محطة إذاعة السلوم  خلال ثلاثة أشهر. 
 
وأضافت أن الإذاعة المصرية برئاسة نادية مبروك، وفرت أجهزة البث،  والهندسة الإذاعية بسيوة،  والتى تصل تكلفتها لملايين الجنيهات، فيما وفرت محافظة مطروح،  بقيادة اللواء علاء أبو زيد مقر الإذاعة، وكافة التفاصيل المتعلقة بالمقر.
 
وتابعت، أنه سيتم إذاعة أغانى التراث السيوى، وإعداد برنامج تاريخى لتذكير أهالى سيوة بحضارتهم،  وانتصاراتهم، وما مر بسيوة على مر العصور.‏
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة