بالفيديو.. 5 نجوم على طاولة حمدتو.. بطل مصر فى تنس الطاولة للألعاب البارلمبية يلعب بفمه مع عمرو أديب.. ويهزم منى الشاذلى على الهواء.. وعمرو خالد يصفه بالأسطورة.. ومحمد صبحى: عجزت قدامه.. وشريف عامر يكرّمه

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 03:00 ص
بالفيديو.. 5 نجوم على طاولة حمدتو.. بطل مصر فى تنس الطاولة للألعاب البارلمبية يلعب بفمه مع عمرو أديب.. ويهزم منى الشاذلى على الهواء.. وعمرو خالد يصفه بالأسطورة.. ومحمد صبحى: عجزت قدامه.. وشريف عامر يكرّمه عمرو أديب وحمدتو
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن اللاعب المصرى إبراهيم حمدتو، الذى مثل مصر فى لعبة تنس الطاولة بدورة الألعاب البارالمبية التى انطلقت أمس بريو دى جانيرو، من لفت أنظار العالم اجمع، كونه اللاعب الوحيد الذى يمارس اللعبة بفمه على مستوى العالم ويصل للمستوى الأوليمبى.

 

أنتقل حمدتو، من طاولات الألعاب البرالمبية لطاولات أستودويهات البرامج المصرية، ووقف أمامه أكثر من نجم وإعلامى لينافسوه بطريقتهم الخاصة على طاولة تنس الطاولة الخاصة به.

 

ولعب الإعلامى عمرو أديب مباراة تنس طاولة ودية هى الأشهر مع إبراهيم حمدتو، بطل مصر فى تنس الطاولة للألعاب البارلمبية، على الهواء ببرنامجه "كل يوم".

 

وقال حمدتو خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، أنه تعرض لحادث جلس على إثره لمدة عشر سنوات فى المنزل، وبعدها حاول لعب كرة القدم ولكنه فشل، ثم اتجه للعب تنس الطاولة بعد تشجيع أحد أصدقائه.

 

وأضاف أنه يحب لعبة "تنس الطاولة"، وكان يقوم بالتحكيم بين زملائه فى مركز الشباب فى بلده، موضحاً أنه أمسك المضرب بفمه ثم بدأ اللعب بدون ذراعين، مردفاً: "ربنا أخد منى أيديا ولكن عوضنى بحاجات كتير".

 

 

 

 


عمرو أديب يلعب تنس طاولة مع حمدتو بطل مصر... من طرف youm7

عمرو خالد يصف حمدتو بالأسطورة

 

بينما وصفه الداعية الإسلامى عمرو خالد، بالأسطورة، مشيراً إلى أنه يبعث طاقات كبيرة من الأمل، رافضاَ الإحباط.

 

وضرب عمرو خالد المثل بإبراهيم حمدتو كباعث للأمل، وذلك خلال فيديو بثه على موقع الفيديو "يوتيوب"، جمعه باللاعب الأوليمبى فى مبارة تنس طاولة.

 

 

 

حمدتو يهزم منى الشاذلى

 

وتغلب حمدتو على الإعلامية منى الشاذلى خلال مباراة ودية على الهواء، ببرنامجها "معكم"، فى مباراة قالت بعدها أنها تشرفت باللعب مع حمدتو.

 

وتابعت منى الشاذلى خلال اللقاء: "أتمنى إن يبقى فى دمياط مركز خاص بك، للأصحاء ولمن لديهم مشكلة، ليس لتدريبهم على قواعد اللعبة ولكن لتدريبهم على "المصابرة والقوة والإخلاص، ومفيش حاجة مستحيلة".

 

 

 

 

محمد صبحى: عجزت قدام الكابتن العظيم

ولعب الفنان محمد صبحى خلال برنامجه "مفيش مشكلة خالص"، مباراة ودية مفاجأة للجمهور مع إبراهيم حمدتو أثارت إعجاب الجمهور، وقال عقب الانتهاء من المباراة: أنا عجزت قدام الكابتن العظيم اللى رافع اسم مصر فوق.

 

شريف عامر يكرم نجوم الفريق البارالمبى المصرى

وكرّم الإعلامى شريف عامر أبطال الفريق البارالمبى المصرى، على الهواء، والتقى مع البطل إبراهيم حمدتو فى مباراة تنس طاولة ودية على الهواء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة