البدرى: معوض مميز بالشخصية القوية وقراءة الخصم.. وخدعونى فى "بركات"

الثلاثاء، 04 أكتوبر 2016 02:36 ص
البدرى: معوض مميز بالشخصية القوية وقراءة الخصم.. وخدعونى فى "بركات" سيد معوض ومحمد بركات
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، السر الذى دفعه لاختيار سيد معوض لأول مرة للعمل مدرباً مساعداً له فى قيادة المارد الأحمر.

 

أوضح البدرى، خلال تصريحاته لبرنامج "مساء الأنور" أن سيد معوض يمتلك عدة مميزات، أبرزها شخصيته القوية وقدرته الهائلة على التعامل مع جميع اللاعبين، فضلاً عن ميزته فى تحليل وقراءة الخصم وهذه تعد ميزة جيدة جداً.

 

أردف المدير الفنى للأهلى حديثه، مؤكداً أنه سمع كثيراً عن انضمام محمد بركات للعمل فى الأهلى وتوليه منصب مدير التسويق، وتقع وجوده بجواره فى القلعة الحمراء، الأمر الذى لم يحدث حتى الآن، مؤكداً أن الأهلى يمتلك كوادر عديدة تستحق العمل فى الجهاز الفنى، لكن فى النهاية العدد مقتصر على ثلاثة مساعدين فقط.

 

البدرى ينفى هروبه من الأهلى ويؤكد تعرضه للظلم

 

أكد البدرى أنه لم يهرب من قيادة الأهلى عام 2013 من أجل تولى تدريب أهلى طرابلس الليبى، مستدلاً بشهادة هادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى السابق، الذى برأ ساحته من اتهامه بالهروب، وأكد فى تصريح سابق له بأن "البدرى" اعتذر وأبلغ مجلس إدارة حسن حمدى حينها بالرحيل، وأن الإدارة كانت على علم بذلك.

 

أضاف حسام البدرى: "أنا مظلوم، ومازال يتبقى لى مستحقات متأخرة منذ رحيلى فى 2013، ولم أحصل عليها رغم علم المجلس الحالى بها، ولم أطلبها حباً فى الأهلى.. وعقدى الحالى مع الأهلى خالى بند التأمين الصحى رغم وجوده فى أى تعاقد، والإدارة الحالية تمتلك إمكانيات عديدة، وإصرار على النهوض بالنادى وتطوير الكيان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سمير محمد السيد

صالح جمعه

بتوفيق يا اعظم نادي في الكون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة