أهالى العقار رقم "3" بشارع الصفا والمروة يستغيثون بحى الهرم لتصدعه

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 09:46 ص
أهالى العقار رقم "3" بشارع الصفا والمروة يستغيثون بحى الهرم لتصدعه العقار بعد تصدعه
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استغاث أهالى العقار رقم "3" بتقاطع شارع عمر جمال مع حمد ياسين بمنطقة الطوابق، شارع الصفا والمروة بفيصل، بحى الهرم لوقف أعمال الحفر التى تتم بالشارع لتغيير مواسير الصرف الحى، والتى أدت إلى تصدع العقار المذكور وهو ما قد يعرض حياة المواطنين للخطر.

 

وأرسل القارئ محمد بشارى لصحافة المواطن رسالة كتب فيها: "نحن ملاك العقار رقم (3) بتقاطع شارع عمر جمال مع حمد ياسين بمنطقة الطوابق، نعانى ومهددين بسقوط العقار بسبب اعمال الحفر فى الشارع لتغيير مواسير الصرف الصحى بين ببيارتين نظرا لهبوط الخط القديم".

 

وتابع القارئ: "هذا الحفر تسبب فى تصدع العقار المكون من 11 دور وبترخيص صادر من الحى، كما تسبب بفاصل كبير بيننا وبين الجار والفاصل يزيد يوما بعد يوم".

 

وأوضح القارئ أنه قد تم مخاطبة حى الهرم ومحافظة الجيزة حتى يتم وقف الحفر، لحين الكشف العقار والعقارات المجاورة للمشروع، إلا أنه لم يتم تشكيل اللجنة المنوط بها الكشف عن التربة وعن العقار المهدد بالانهيار، ومازالت أعمال الحفر قائمة.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

العقار بعد تصدعه
العقار بعد تصدعه
أعمال الحفر بالشارع
أعمال الحفر بالشارع
جانب من أعمال الحفر
جانب من أعمال الحفر

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة