"المصنفات الفنية": لم نشاهد النسخة النهائية من "جواب اعتقال" حتى الآن

الخميس، 10 نوفمبر 2016 07:00 ص
"المصنفات الفنية": لم نشاهد النسخة النهائية من "جواب اعتقال" حتى الآن فيلم جواب اعتقال
كتب العباس السكرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، إنه لم يشاهد النسخة النهائية من فيلم "جواب اعتقال" بطولة محمد رمضان، إخراج محمد سامى، إنتاج أحمد السبكى، حتى الآن، موضحًا أن الجهة المنتجة للفيلم لم ترسلها إلى الجهاز.
 
وأضاف الرقيب، لـ "اليوم السابع"، أنه اتفق مع المنتج والمخرج، فى جلسة ودية جمعت بينهما، على مشاهدة النسخة النهائية المصورة من العمل، بعد انتهاء جميع مراحل المونتاج، لاستخراج التصاريح الخاصة بطرح الفيلم فى دور العرض السينمائية.
 
يأتى ذلك بعد حالة الجدل التى أثارها الفيلم، فى الفترة التى سبقت العيد، حيث اعترض جهاز الرقابة على أكثر من مشهد بالسيناريو منها مشهد فى بدء الفيلم يظهر فيه محمد رمضان بشخصية "خالد الدجوى" وهو ينفذ عملية إجرامية، إذ يقوم بقتل مجموعة كبيرة من عساكر الأمن المركزى أثناء تأدية واجبهم، ومشهد آخر وهو يضحك على الأمن بعد اعتدائه على إحدى السفارات طالبت الرقابة بحذفه، كما اعترضت على مشهد آخر عندما يتجه "خالد الدجوى" لقتل إمام مسجد وهو واقف على المنبر.
 
فيلم "جواب اعتقال" يشارك فى بطولته إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربينى، صبرى فواز، محمد عادل، وتدور أحداثه حول شخصية "خالد الدجوى" أحد المنضمين إلى الجناح العسكرى ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة