شخصان يقتلان راعى غنم ويلقيان بجثته فى أحد المصارف بأسيوط

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 05:11 م
شخصان يقتلان راعى غنم ويلقيان بجثته فى أحد المصارف بأسيوط جثة - أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى راعى غنم مصرعه على يد شخصين وقاما بإلقاء جثته بأحد المصارف الزراعية وقاموا بسرقة 36 رأس من الأغنام التى يقوم برعيها.
 
وكان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة ديروط يفيد ورود بلاغ من "ش. م. ج" سائق ومقيم صنبو دائرة مركز ديروط بتغيب نجله "م. ش. م" راعي أغنام ومقيم بذات الناحية حيث كان يتولى رعاية 36 رأس غنم بالأراضي الزراعية.
 
 وأنه قام وبعض الأهالى بضبط كل من"ص. ح. ع" عامل السابق اتهامه في 3 قضايا ( سرقة – ضرب – تبديد)، و"ح. ح. ع" عامل خدمات بالتربية والتعليم سابق اتهامه فى 3 قضايا [سلاح – ضرب ]، مقيمان عزبة دوس صنبو دائرة المركز، وضبط الأغنام الخاصة بنجله حال خروجهما من مسكنهما وقام الأهالى بتسليمهما لرئيس نقطة شرطة صنبو.
 
وعثر عدد من الأهالى اليوم الجمعة على جثة المتغيب "م. ش. م"  مصاب بـ3 جروح وخزية بالرقبة وملقى بمصرف بالأراضى الزراعية بالقرب من مكان رعى الأغنام وذلك على الحدود الفاصلة بين قريتى صنبو دائرة المركز - وقرية فزارة دائرة مركز القوصية.
 
وبسؤال والد المجنى عليه اتهم المذكورين سالفى الذكر بقتل نجله وسرقة الأغنام، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة