للسيدات فوق الـ40 استعيدى شبابك بـ5 طرق مستوحاة من إطلالة ميلانيا ترامب

الجمعة، 11 نوفمبر 2016 12:00 م
للسيدات فوق الـ40 استعيدى شبابك بـ5 طرق مستوحاة من إطلالة ميلانيا ترامب ميلانيا ترامب
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أن أصبحت ميلانيا ترامب، السيدة الأولى للولايات المتحدة الأمريكية، وأصبح التحدث عن إطلالتها وأناقتها حديث العصر على وسائل التواصل الاجتماعى وفى مقدمتها الفيس بوك، نقدم لكل سيدة تجاوزت الـ40 من العمر، 5 نصائح مستلهمة من إطلالة السيدة الأولى بالبيت الأبيض الآن.

ميلانيا ترامب واختيار لون الشعر المناسب
ميلانيا ترامب واختيار لون الشعر المناسب

 

1- اختيار لون الشعر المناسب لبشرتك: فعندما تختار المرأة لون شعر لا يناسب سنها يعطى لها مظهر غير لائق مما قد يجعلها تبدو أكبر من سنها الحقيقى.

ميلانيا ترامب ورشاقة منقطعة النظير

ميلانيا ترامب ورشاقة منقطعة النظير

 

2- الحفاظ على الوزن المثالى، والرشاقة: وهذا يبدو بوضوح فى إطلالة السيدة الأولى لأمريكا، فرغم أنها تبلغ الـ46 من العمر، إلا أنها تبدوا فى أوائل الثلاثينيات إن لم يكن أواخر العشرينيات، وهو ما استطاعت الحفاظ عليه بفعل اتباع نظام غذائى جيد ووسائل أخرى باعتبارها عارضة أزياء سابقة.

ميلانيا واختيار الروج المناسب
ميلانيا واختيار الروج المناسب

 

3- اختيار لون الروج المناسب: فميلانيا تختار الروج المناسب لمظهرها وسنها كذلك، حيث لا تميل إلى الألوان التى توحى بالبهرجة أو المبالغة فى التصابى.

ميلانيا ترامب تتألق بالأبيض
ميلانيا ترامب تتألق بالأبيض

 

4- اختيار الملابس السادة والتى لا تحتوى على زركشة شديدة: فنلاحظ أن ميلانيا ترتدى الألوان الأصلية من أبيض وأسود فى أكثر من مناسبة.

ميلانيا ترامب وعدم المبالغة فى الحلى

ميلانيا ترامب وعدم المبالغة فى الحلى

 

5- عدم المبالغة فى ارتداء الحلى والإكسسوارات: فالبساطة دائما عنوان التميز والأناقة، ولهذا فإن عدم المبالغة فى ارتداء الحلى والإكسسوارات أكسب ميلانيا اطلالة مميزة زادتها رقة وأنوثة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة