أخبار برشلونة اليوم.. بارتوميو يغلق الباب فى وجه يونايتد بالتجديد لسواريز

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:11 م
أخبار برشلونة اليوم.. بارتوميو يغلق الباب فى وجه يونايتد بالتجديد لسواريز لويس سواريز وليونيل ميسي
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
لا يزال ملف تجديد عقود اللاعبين هو أهم ما يشغل بال مسئولى برشلونة فى الوقت الحالى، وخاصة الثلاثى الخطير "MSN"، فبعد الانتهاء من تجديد عقد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا حتى 2021، يحاول النادى أن ينتهى من التجديد للنجمين لويس سواريز وليونيل ميسي. 
 
 

برشلونة يسعى لتجديد عقد سواريز 

سواريز
سواريز
 
وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة أجرى حواراً ليلة أمس مع شبكة "سكاى سبورتس"، أكد خلاله أنه يسعى لتجديد عقد النجم الأوروجاويانى لويس سواريز حتى عام 2021، حتى يغلق الباب فى وجه مانشستر يونايتد، الذى يريد التعاقد مع اللاعب. 
 
 

مانشستر يونايتد تقدم بعرض خيالى لضم نجم برشلونة

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى ليونايتد، أكد ربغته فى التعاقد مع سواريز، وأشارت العديد من التقارير إلى أن إدارة الشياطين الحمر مستعدة لدفع 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع أحد أضلاع مثلث الرعب الكتالونى، سواء فى يناير المقبل، أو بعد نهاية الموسم. 
 
 

رئيس برشلونة يعتبر سواريز الأفضل فى أوروبا

بارتوميو رئيس نادى برشلونة
بارتوميو رئيس نادى برشلونة
 
ويرى بارتوميو أن سواريز هو "أفضل مهاجم فى أوروبا حالياً"، مؤكداً أنه يسعى لأن يظل اللاعب داخل النادى، وأضاف قائلاً: "نحن الآن نسعى لتجديد عقده لأنه أحد الأعمدة الهامة لمشروعنا.. لا يزال لاعباً شاباً ولديه الكثير من الطموحات.. أعلم أنه سعيد جداً بالتواجد فى برشلونة بجوار ميسي ونيمار لأنهم يشكلون خطراً كبيراً على الجميع". 
 
 

برشلونة يتمنى بقاء ميسي دائماً

 
ميسي
ميسي
وتعليقاً على التجديد للأسطورة ميسي، أكد بارتوميو أنه تحدث مع اللاعب بالفعل، قائلاً: "الجميع يعلم وهو أيضاً يعلم أننا نتمنى دائماً أن يظل ميسي هنا فى برشلونة إلى الوقت الذى يريده بنفسه.. بالنسبة لى هو أفضل لاعب فى العالم وهو رقم 1 قبل جميع اللاعبين.. قد يختلف البعض معى ولكنى أعتقد أنه أفضل لاعب فى التاريخ". 
 
 
جدير بالذكر أن سواريز ينتهى تعاقده مع برشلونة فى 2019، بينما ينتهى عقد ميسي فى 2018. 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة