"فالكون" توقع عقد وكالة تجارية مع شركة أمريكية لأجهزة الأمن.. العضو المنتدب: نتسلم تأمين صالة 2 بمطار القاهرة.. وخالد أبو بكر: الشركة المصرية فتشت على مطار شارل ديجول الفرنسى وأبدت ملاحظات

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 05:26 م
"فالكون" توقع عقد وكالة تجارية مع شركة أمريكية لأجهزة الأمن.. العضو المنتدب: نتسلم تأمين صالة 2 بمطار القاهرة.. وخالد أبو بكر: الشركة المصرية فتشت على مطار شارل ديجول الفرنسى وأبدت ملاحظات اتفاقيه فالكون
كتب هانى الحوتى – وائل ربيعى تصوير دينا رومية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت "فالكون جروب للأمن والحراسة"، عقد وكالة تجارية مع شركة رابيسكان الأمريكية، وهى واحدة من كبريات الشركات المتخصصة فى مجال تكنولوجيا النظم الأمنية فى العالم.

بروتوكول شركة فالكون (34)

ووقع على العقد شريف خالد الرئيس التنفيذى والعضو المنتدى لفالكون جروب، ولؤى مدرس عن شركة إتش تى دى اس وفرانك بالدوين عن رابيسكان، وتم توجيه الدعوة لعدد من الشخصيات العامة، وعملاء فالكون والشركات العاملة فى مجال الأمن لحضور التوقيع.

بروتوكول شركة فالكون (15)

وكشف شريف خالد، العضو المنتدب لشركة فالكون، عن تولى الشركة تأمين صالة 2 الجديدة بمطار القاهرة خلال شهر، كما ستتولى الشركة تأمين مطار الغردقة خلال الفترة القريبة المقبلة، قائلا:"لم نتأخر فى تأمين المطارات، حيث يجب تأهيل فرد الأمن باعتباره الوجهة الأولى فى استقبال السائح خلال زيارته، ولذلك يخضع حاليا أفراد الأمن لدورات أمن وعلاقات عامة من خلال خبرات مصرية وأجنبية".

بروتوكول شركة فالكون (10)

وأضاف خالد، خلال كلمته بمؤتمر صحفى، إن الشركة تدرس مع شريكها الأجنبى تصنيع أجهزة الأمن فى مصر، خاصة وأن شركة رابيسكان تتفوق فى أجهزة الاكس راى للحقائب والسيارات، مشيرا إلى أن إتمام عملية التصنيع سيساهم فى توفير العملة الأجنبية للدولة، وتخفيض الاستيراد، كما يدل على ثقة المستثمرين الأجانب بالسوق المصرى، والإجراءات التى تتخذها الحكومة لتهيئة مناخ الاستثمار.

بروتوكول شركة فالكون (5)

وأضاف:"كما تعطى الشراكة ميزة تنافسية لمنتجات الشركة التى يتم تصديرها لأفريقيا، حيث سيتم تخفيض أسعار منتجات الشركة التى يتم تصديرها، وهو ما يساهم فى زيادة التصدير، كما نتطلع لافتتاح فروع للشركة بعدد من الدول العربية خلال الربع الأول من 2017".

بروتوكول شركة فالكون (4)

وحول استحواذ الشركة على تأمين الفعاليات الحكومية، علق شريف خالد، قائلا:"الشركة لها حصة سوقية كبيرة، و65% من عملائها من القطاع الخاص، وغالبيتهم من الشركات العالمية التى لا تعطى ثقتها لأى شركة.. كما أن الشركة حصلت على العديد من التصنيفات العالمية مما يدل على جدارتها".

بروتوكول شركة فالكون (12)

وفيما يتعلق بخطط الشركة الأمنية لدعوات التظاهر يوم 11 نوفمبر الجارى، أكد شريف خالد، أن مفهوم الأمن الناجح هو اتخاذ كافة الإجراءات الأمنية فى أوقات الاضطرابات والاستقرار، ولذلك ليس هناك تغيير فى أعداد أفراد الأمن، لأن التظاهرات لا تمثل لنا شيئا، إلا أنه سيكون هناك خطط حال حدوث طوارئ.

بروتوكول شركة فالكون (7)

قال فرانك بالدوين، نائب شركة رابيسكان الدولية لأجهزة الأمن، إنه يتقدم بالشكر لفالكون جروب على المجهود الكبير والمهارات الكثيرة التى يمتلكها العاملون بشركة فالكون.

بروتوكول شركة فالكون (9)

وتابع بالدوين، أنه زار مرافق مختلفة فى العالم، قائلا: "فى الواقع قمت بذلك للتأكد من أن التكنولوجيا والقدرات التأمينية فى المطارات المختلفة، وأحد الأمور الهامة زيارة المطارات للتأكد من التكنولوجيا والتكامل فى استخدام هذه المعدات لأنه إذا لم تستخدم جيدا سيكون لها تأثير سلبى، وفى العالم المضطرب الذى نعيش فيه لابد أن يكون هناك أمن للجمهور بكل أنحاء العالم وأشعر بالأمان عنما أجد معداتى تستخدم فى أماكن مختلفة من العالم".

وقال نائب رئيس شركة رابيسكان الدولية: "أتطلع لمستقبل هذا المشروع واستكماله عبر السنوات الكثيرة المقبلة فى مصر وأفريقيا".

بروتوكول شركة فالكون (16)

ومن جانبه، كشف المحامى الدولى خالد أبو بكر، عن سماح السلطات الفرنسية لوفد من شركة فالكون جروب بزيارة مطار شارل ديجول، والدخول إلى مكان تفتيش الأمتعة ومعاينة كافة الماكينات والتقنيات المستخدمة فى هذا الشأن، مضيفا أنه فخور بردود الفعل من سلطات المطار الإيجابية عن المطار، وتأكيدها على كفاءة فريق فالكون، وإعلانها أخذها فى الاعتبار ملاحظات الشركة عن تأمين المطار.

بروتوكول شركة فالكون (17)

وأضاف أبو بكر، خلال كلمته، أن توقيع شركة رابيسكان وهى من كبرى الشركات العالمية، دليل على نجاح شركة فالكون فى كسب ثقة الشركة العالمية فى توقيع شراكة معها، وتابع:" هناك فرق بين فالكون وبقية الشركات التى تعمل فى هذا المجال".

بروتوكول شركة فالكون (14)

فيما أعلن شريف خالد، الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لـ "فالكون جروب" أنه تعاقد مع المحامى الدولى خالد أبوبكر، ليكون المستشار القانونى للمجموعة داخل مصر وخارجها.

 

كانت الفترة الأخيرة قد شهدت نشاطا كبيرا لمجموعة فالكون جروب، تم فيها توقيع عقود شراكة مع كبرى الشركات العالمية فى مجال الأمن، وكان المحامي الدولى خالد أبوبكر قد ساهم فى حصول فالكون على هذه الوكالات العالمية بعد فترة عمل زادت عن الشهرين وبعد زيارات متعددة لعدد من الدول الأوروبية.

 

يذكر أن خالد أبو بكر هو أحد المحامين المصريين المرخص لهم بالمرافعة أمام المحاكم الأوروبية، وهو عضو الاتحاد الدولى للمحامين بباريس.

 

بروتوكول شركة فالكون (1)
 
بروتوكول شركة فالكون (2)
 
بروتوكول شركة فالكون (3)
 
بروتوكول شركة فالكون (6)
 
بروتوكول شركة فالكون (8)
 
بروتوكول شركة فالكون (11)
 
بروتوكول شركة فالكون (13)
 
بروتوكول شركة فالكون (18)
 
بروتوكول شركة فالكون (19)
 
بروتوكول شركة فالكون (20)
 
بروتوكول شركة فالكون (21)
 
بروتوكول شركة فالكون (22)
 
بروتوكول شركة فالكون (23)
 
بروتوكول شركة فالكون (24)
 
بروتوكول شركة فالكون (25)
 
بروتوكول شركة فالكون (26)
 
بروتوكول شركة فالكون (27)
 
بروتوكول شركة فالكون (28)
 
بروتوكول شركة فالكون (29)
 
بروتوكول شركة فالكون (30)
 
بروتوكول شركة فالكون (31)
 
بروتوكول شركة فالكون (32)
 
بروتوكول شركة فالكون (33)
 

 
بروتوكول شركة فالكون (35)
 

 

بروتوكول شركة فالكون (36)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة