10مشاهد من لقاء"السيسى مع الشباب".. تكريم فتاة العربة وسؤال الرئيس عن شقتها والصور السيلفى والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ودعم مشيرة خطاب ومجاورة الشباب للوزراء أبرزها.. ومعاقة للسيسى:أنت أسطورة

السبت، 10 ديسمبر 2016 06:00 م
10مشاهد من لقاء"السيسى مع الشباب".. تكريم فتاة العربة وسؤال الرئيس عن شقتها والصور السيلفى والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء ودعم مشيرة خطاب ومجاورة الشباب للوزراء أبرزها.. ومعاقة للسيسى:أنت أسطورة مؤتمر الشباب
كتب أحمد أبو حجر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برزت مجموعة من المشاهد واللقطات خلال لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى بالشباب فى جلسة الحوار الشهرى الأولى المنعقدة حاليًا، لاستعراض ومراجعة ما تم تنفيذه من توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب، الذى انعقد فى مدينة شرم الشيخ أكتوبر الماضى

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (2)

الشباب يجاورون الوزراء

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن يجاور الشباب وزراء الدولة خلال الجلسة الافتتاحية فى رسالة منه مفاداها تمكين الشباب مستقبلًا ومشاركتهم فى وضع خطط واستراتيجيات هامة بعدما كان المعتاد عليه هو أن يجاور الرئيس كل من رئيس الوزراء ووزير الدفاع ورئيس مجلس النواب .

 

تكريم فتاة عربة البضائع

احتلت المواطنة منى السيد إبراهيم بدر صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، صدارة المشهد حيث استقلت مقعدًا مجاورًا للرئيس خلال الجلسة الافتتاحية، وتقديرًا لها أهداها السيسى جائزة الإبداع الشبابى.

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (10)

اعتراض الرئيس على وقوف إحدى منظمات المؤتمر

طالب الرئيس السيسي إحدى المشاركات فى الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الشهرى للشباب المنعقد الآن بالقاهرة بالجلوس، موجها حديثه إليها قائلا: "لو سمحتى حضرتك اللى واقفة اتفضلى، إيه اللى موقفها كده ما يصحش والله".

 

الرئيس يحرص على حضور الجلسة الحوارية عن التعليم

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على حضور الجلسات الحوارية الشبابية، وبدأ بالجلسة الأولى التى تناقش قضية التعليم ومشاكله موجهًا لهم مجموعة من النصائح .

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (3)

مفيش "سيلفى" مع الرئيس ولا إيه؟

مازح الرئيس عبد الفتاح السيسى، المشاركين فى جلسة الحوار الشهرى، قائلاً: "مجموعة الأولاد والبنات اللى استقبلونى محدش فيهم عبرنى ولا قالى تعالى ناخد سيلفى".

وواصل الرئيس السيسى مزاحه خلال جلسة الحوار الشهرى مع الشباب، قائلاً: "محدش جه بص عليا ولا شاورلى.. ودهشت جدًا أن البرنامج قدر يعمل فيهم كدة، وكأنى أنا بتفرج عليهم من وراء جدار غير مرئى".

السيسى فى الجلسة الخاصة بالاقتصاد مؤتمر الشباب (2)

الرئيس يوضح المؤامرة

الرئيس عبد الفتاح السيسى  خلال الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر الشباب وصف المؤامرة على مصر بأنها تتمثل فى عدم الوعى بحجم التحديات التى تواجه البلاد خلال السنوات الأخيرة، قائلا "ممكن يكون عدم وعينا هو المؤامرة"، مضيفًا الدول الأخرى تخرج إنسان واعى لبلده وأسرته وبالتالى لم تتعرض هذه الدول للمؤامرات.

 

دقيقة حداد على أرواح الشهداء

طلب الرئيس عبد الفتاح السيسي من حضور الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الشباب بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الشرطة الذين سقطوا صباح أمس فى عملية إرهابية استهدفت أحد الكمائن الأمنية  بشارع الهرم.

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (6)

الرئيس يسأل عن شقة منى السيد  

تسائل الرئيس عن أسباب التأخير فى تسليم شقة " منى السيد" صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث قال:"  أنا بسأل منى دلوقتى أنتى استلمتى الشقة ولا لِسَّه، فقالت له لِسَّة، احنا بنقول كلام للناس ونعلن عنه وميحصلش ولا إيه".

فقام الرئيس بالنداء على وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، الذى أكد أن " الشقة ١٠٠ متر وموجودة فى أحد عمارات وزارة الإسكان بالإسكندرية وسيتم تسليمها خلال أيام حيث تم تحديثها وتأثيثها".

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (1)

سيدة معاقة للرئيس: أنت أسطورة

قاطعت سيدة مصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال تناوله الغداء مع الشباب فى اللقاء الشهرى الأول الذى يعقد ضمن أجندة مؤتمر الشباب الوطنى الأول، الذى استضافته مدينة شرم الشيخ نهاية أكتوبر الماضى، وتوجهت إلى مائدة الرئيس لتوجه كلمة لشباب مصر.

وسردت السيدة، التى كانت جالسة على كرسى متحرك وتعانى من إعاقة، قصة كفاحها، إذ إنها تربت فى بيت بسيط، لكنها اعتمدت على نفسها حتى صارت أستاذة بالجامعة وعضوًا بالبرلمان.

وأضافت السيدة، وهى تحمل طفلتها الرضيعة، أنها ترى الرئيس السيسى "أسطورة"، موجهة كلامها للشباب بضرورة الاعتماد على أنفسهم، مؤكدة أنه ليس بالجلوس على المقاهى دون عمل سينهض الشباب، بل بالعمل والصبر والجهد، واحتضن الرئيس رضيعتها، والتُقطت الصور له وهو يحملها ويحتضنها.

 

دعم ترشيح السفيرة مشير خطاب لليونسكو

خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تم طرح مبادرة شبابية، لدعم ترشيح السفيرة مشيرة خطاب، لمنصب مدير عام منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة (اليونسكو)، تضمنت عرضًا لتاريخ مشيرة خطاب، والمناصب التى تولت مسئوليتها، إضافة إلى عرض جزء من لقاءات تليفزيونية معها، كما تم تدشين صفحة خاصة على "فيس بوك"، لدعم السفيرة مشيرة خطاب، المرشحة المصرية لرئاسة اليونيسكو، وإطلاق هاشتاج khattab4uunisco على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" للتواصل مع الشباب من جميع دول العالم لدعم المرشحة عالميًا، بالإضافة إلى هاشتاجات #ادعم_مشيرة" و"#مشيرة_في_اليونسكو" وتزامنا مع ذلك اعلن الرئيس عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" دعمه للسفيرة مشيرة خطاب فى هذا المنصب.

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (4)

 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (5)
 

 

 


 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (7)
 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (8)
 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (9)
 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (11)
 

 

 

 السيسى فى المؤتمر الدوري الأول للشباب (12)
 

 

السيسى فى الجلسة الخاصة بالاقتصاد مؤتمر الشباب (1)
 

السيسى فى الجلسة الخاصة بالاقتصاد مؤتمر الشباب (3)

 
السيسى فى الجلسة الخاصة بالاقتصاد مؤتمر الشباب (4)
 

السيسى فى الجلسة الخاصة بالاقتصاد مؤتمر الشباب (5)










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة