الكلية النوعية بالمنوفية تشارك اليوم بملتقى الإبداع الثانى فى الإسكندرية

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:00 ص
الكلية النوعية بالمنوفية تشارك اليوم بملتقى الإبداع الثانى فى الإسكندرية الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك كلية التربية النوعية بجامعة المنوفية اليوم السبت فى فعاليات الملتقى الإبداعى الثانى لكليات التربية النوعية على مستوى الجامعات المصرية، وتستضيفه جامعة الإسكندرية خلال الفترة من ١٠ - ١٤ ديسمبر الجارى.

 

وتشارك الكلية بوفد ممثل فى 50 مشارك يرأسه الدكتورة حنان حسنى يشار عميد الكلية، ويشرف عليه الدكتور محمد زيدان عبد الحميد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور جمعة حسين عبد الجواد، والدكتور عبد الحميد عامر، والأستاذ منتصر فايد مدير إدارة رعاية الشباب بالكلية، بالإضافة إلى الطلاب المشاركين.

 

وتتنوع أنشطة الكلية بأربعة أقسام مشاركة هى: قسم التربية الموسيقية، قسم التربية الفنية، قسم الاقتصاد المنزلى، قسم تكنولوجيا التعليم بالإضافة لاشتراك عدد 7 عازفين من الخارج كمشاركين مع كورال الكلية.

 

وصرحت الدكتورة حنان يشار عميدة الكلية أن الأنشطة ومجالات المسابقة تتضمن، أولاً: التربية الموسيقية وتشمل " الكورال والغناء والعزف، فردى وجماعى،، ثانياً: التربية الفنية وتشمل " النحت-الخزف- أشغال المعادن- أشغال الخشب التصميم- التصوير- الطباعة- الأشغال الفنية"، ثالثاً: الاقتصاد المنزلى ويشمل: الكورشيه- التريكو- التطريز- المفروشات المنزلية – التشكيل على المانيكان- التغذية" رابعاً:تكنولوجيا التعليم ويشمل: التصوير الفوتوغرافي- البرمجيات التعليمية- التصميم الجرافيكى- الرسوم التعليمية".

 

هذا بالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة والمسابقات منها: أنشطة رياضية – ثقافية مسرح – شعر وغيرها اختيارى، مسابقة الطالب المثالى والطالبة المثالية على مستوى الملتقى اجبارى.

 

وأضافت عميدة الكلية بأن الملتقى يهدف إلى توطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح الإخاء والتنافس الشريف بين طلاب كليات التربية النوعية على مستوى جامعات مصر، والحفاظ على استمرارية اللقاءات الطلابية على مستوى الجامعات المصرية، وتبادل الخبرات والمهارات بين طلاب الكليات على مستوى الجامعات المصرية، وتفعيل الأنشطة الطلابية المختلفة سواء الثقافية أو الفنية أو الرياضية أو العلمية، وإعطاء الفرصة للطلاب المتخصصين لممارسة الأنشطة النوعية المختلفة، وإنشاء قاعدة شبابية من الكفاءات القادرة على التفكير والتعلم والابتكار والمنافسة، وتنشيط السياحة الداخلية بمحافظة الإسكندرية، تحقيقاً لشعار مصر الأمن والأمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة