زوجة تطلب الانفصال عن زوجها لإجباره والدتها على مسح حذائه

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 09:00 ص
زوجة تطلب الانفصال عن زوجها لإجباره والدتها على مسح حذائه محكمة الزنانيرى
كتبت ـ أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"تزوجته منذ 3 أشهر واتفق معى على أن يكون مصروف المنزل 5 جنيهات فى اليوم".. بتلك الكلمات روت الزوجة "منى" حكايتها مع زوجها التى اضطرت لقبوله بعدما تحجج لها بظروف الحياة الصعبة، خصوصا أنه بائع "على باب الله".

 

وقصت الزوجة حكايتها أمام محكمة الزنانيرى التى استدعتها بعدما أقام زوجها البخيل دعوة تحمل رقم 8897 لسنة 2016، لطلبها فى بيت الطاعة، بداعى فشلها فى طهى كيلو مكرونة.

 

وقالت الزوجة: "فى أحد الأيام لاقيته راجع بدرى عن ميعاده، وطلب منى أجهز الغدا فاشتريت كيس مكرونة كوجبة غدا وفوجئت أثناء غليها إن النشا زايد فيها وغير صالحة فأخبرت زوجى أن المكرونة غير صالحة فانهال على بالسب والضرب حتى كسر زراعى واتهمنى بإهدار ماله وعدم المحافظة على رزقه، ولم يكتف بذلك بل أجبر والدتى على الجلوس معى بالمنزل لتخدمه حتى يتم شفائى".

 

وأضافت الزوجة: أمى أن أتحمل غضب زوجى وعدم مغادرتى منزل الزوجية، وبالفعل قمت بنصيحتها إلى أن رأيت زوجى يطلب من والدتى أن تمسح له حذاءه فغضبت وتشاجرت معه وطلبت الطلاق، ولكنه رفض فقمت بمغادرة المنزل بصحبة والدتى.

 

 فقاطعها الزوج قائلا "اتعلمنا أن الأم تقوم بشغل البيت لو بنتها تعبانه، وكان الأفضل إنها تعلمها المحافظة على رزق جوزها وهنا طالبت الزوجة من القاضى مساعدتها فى الانفصال عنه لبخله وسوء معاملتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

أخبار عاجلة ؟؟!!

ياريت كل حاجة تتسمى بإسمها الصحيح .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

حانعلق على ايه ؟ عيب نشر خبر زى ده ..

ب 5ج وكسرها دراعها عشان مكرونة رخيصة منشية ما ذنبهاش حاجة وعايز امها تمسح له الجزمة .

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

هو البعيد جوزجك معندوش دم للدرجة دى وعديم الرجولة والأنسانية..ولكن

ولكن فية حاجة غلط..أنسان فقير لا يستطيع تحمل مسئولية نفسة يتزوج لماذا حتى يهين الزوجة وأمها ويجعل حياتهما جحيم..وكمان قليل الأدب ..رضيت هى بة وبفقرة اللى هو مش عيب خالص فخدوهم..فقراء يغنيكم اللة من فضلة أخذتك كلك على بعضك بأرفك بعبلك وبرضة مش عاجب أنسانة تريد الحفتظ على بيتها وتعيش على الحلوة والمرة..الهى يمرر لك عيشتك يا بعيد ..تقوم أنت تقابل هذا بالأساءة..

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة اعداء الانسانية

هذا ليس براجل ده مريض و يجب وضعه مصحة

النوعية دي من هولاء السفهاء الهمج لا يصلحون ان يكنون اباء في المجتمع المصري الموضوع ليس فقر او غني الموضوع في العقلية القذرة المنزوع منها الانسانية و الاخلاق و الضمير وعلشان كده ما اكثر ابناء هولاء الاباء المجرمين المتخلفين نفسيا من بلطجة الي سفاهة الي غوغائية الي لصوص . اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

عايدة

اعرف زوج زية

لي قريبة متزوجة واحد زي دة بالظبط بس كانوا 2 جنية ايام الرخص شوية من 10 سنوات كدة كان لازم ياتي الي البيت و يلاقي اكل جاهز طيب بالهنار تاكل اية عيش حاف الغريبة انة بيكسب كتير و عندة ورشة خاصة كان يقول لها اعتبري نفسك في اختبار طيب لية كدة هو كدة لمدو عشرة سنوات و هو ينقط المال وفي مرة من المرات يقول لها لو دخلتي الجيش و قابلك موقف حرج هتصرفي ازاي الجيش هيقولل اتصرفي زوج مستفز لكنها صبرة و خلاص علشان الاولاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة